الوفد -الحوادث - إحالة واقعة وفاة سيدة بالوادي الجديد للنيابة موجز نيوز

قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الجمعة، إحالة واقعة وفاة مواطنة بمدينة الخارجة للنيابة العامة.

 

وأكد الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، أن محافظ الإقليم قرر إحالة واقعة وفاة مواطنة عقب إجراء عملية ولادة لها بمستشفى الخارجة العام، وتدهور حالتها الصحية وإحالتها لمدينة أسيوط وذلك لتحديد المتسبب

عن الواقعة واتخاذ الإجراء القانوني حيال الواقعة

 

وأضاف محروس، أنه تقرر تشكيل لجنة طبية برئاسة الدكتور "مؤمن معاذ"، استشاري الباطنة والقلب بمستشفى الخارجة العام، وعضو مجلس الشيوخ عن المحافظة، لتحديد سبب وفاة المواطنة في ظل أن التقرير المبدئي يؤكد أن المواطنة لديها حساسية من مادة "

الماركلين" التي تستخدم في التخدير، وسيخرج التقرير النهائي عن تفاصيل الواقعة وسيجري محاسبة المسئول عنها بعد إحالته للنيابة العامة تنفيذا لتوجيهات المحافظ.

 

وأشار محروس، إلى أن مستشفى الخارجة العام، متعاقدة مع 3 استشاريين تخصص تخدير وأنه لا صحة لما يتردد عن عدم وجود أطباء تخدير بالمستشفى.

 

جدير بالذكر، أنه قد تداول نشطاء فيس بوك اليوم الجمعة، خبر وفاة مواطنة عقب إجراء عملية ولادة لها بمستشفى الخارجة العام وتدهور حالتها الصحية ووفاتها بمدينة أسيوط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب