الوفد -الحوادث - ضبط شاب متهم بالنصب على المواطنين عبر الفيس بوك بمنيا القمح موجز نيوز

تمكن ضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بالتنسيق مع ضباط مباحث مركز منيا القمح بالشرقية،من ضبط شاب يبلغ من العمر 29 سنه مقيم بندر منيا القمح علي خلفية اتهامه بالنصب على عدد من المواطنين من خلال موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وإيهامهم بعمله بالبنك المركزى وقدرته على توفير ماكينات خدمة فورى لهم وتحصل من بعض المواطنين على مبالغ مالية وتم التحفظ علي المتهم وإحالته إلى نيابة منيا القمح، والتى قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 

فيما تلقي اللواء ابراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية خطارا يفيد ورد بلاغا إلى الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، من مواطنين يتهمون شاب بالنصب عليهم من خلال موقع التواصل الاجتماعى فيس

بوك وإيهامهم بقدرته علي توفير ماكينات خدمة فوري وغيرها.

وعلي الفور تم التنسيق مع ضباط مباحث منيا القمح وتم ضبط  المتهم 29 سنه مقيم منيا القمح، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4906 إدارى مركز منيا القمح لسنة 2021.

 

وعلي جانب أخر فقد قررت نيابة بلبيس تشريح جثة طفل يبلغ من العمر عامين ونصف عٌثر عليه متوفي بسطح منزل جيرانه ببساتين الإسماعيلية دائرة مركز بلبيس بمحافظة الشرقية وإستدعاء 4 من جيران أسرة الطفل عقب إتهامهم بقتله وتحرير محضر بالواقعة.

 

فيما تلقى اللوا إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد ورود بلاغا

لمركز شرطة بلبيس بتغيب الطفل "عوض م" عامين ونصف مقيم بعزبة النشو التابعة لقرية بساتين الإسماعيلية دائرة مركز بلبيس والعثور على جثته في وقت لاحق ملقاه أعلي سطح جيران أسرته.

فيما اتهمت أسرة الطفل كلا من "عبدالفتاح.أ" 65 سنة، وابنه "محمد" 37 سنة و"عزيزة.ع" 42 سنة و"ع.ع" والطفلة "ياسمين.ع" 11 سنة والطفل "معاذ" 4 سنوات.

 

وأكدت أسرة الطفل المتوفي في البلاغ أن الطفل المتوفي خرج صباح أمس للهو أمام المنزل برفقة الطفلة "ياسمين" ثم اختفى ولم يعد إلى المنزل وبعد مرور عدة ساعات بحثوا عنه دون جدوى ثم عثروا على الجثة ملقاه فوق سطح منزل جيرانهم واتهموهم بقتله.

 

ومن جانبها فقد ألقت قوات الشرطة القبض على المتهمين الأربعة لإجراء التحقيقات وتم تحرير محضرا بالواقعة، وتم التحفظ علي جثة الطفل بمشرحة مستشفى بلبيس تحت تصرف النيابة العامة والتي تولت التحقيق وأمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - جريمة بعد صلاة العيد .. قتلوا مزارعًا وسط أولاده في «القناطر» موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الجمهورية الجديدة.. دراسة تكشف أهداف المشروع القومى لتطوير الريف المصرى