#اليوم السابع - #حوادث - رئيس "محلية النواب": ملف التصالح سيتم تعديله مرة واثنين حتى تصفية الملف

رئيس "محلية النواب": ملف التصالح سيتم تعديله مرة واثنين حتى تصفية الملف

 

قال النائب أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن ملف التصالح في مخالفات البناء يحتاج إلى أن تتسع صدورنا له لأنه سيستغرق وقتا لتطبيقه.

 

وأضاف السجيني، خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية اليوم الأربعاء، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة الخاصة بمحافظة المنيا: "التصالح في مخالفات البناء سيتم تعديله مرة واثنين وثلاثة حتى يتم تصفية هذا الملف، المهم إننا أخذنا خطوة في هذا الطريق، ولم ندفن رؤوسنا في الرمال، ولولا التصالح ما تحدثنا عن مشكلة المتخللات بين الأبنية في المحافظات ودراستها لضمها إلى الأحوزة العمرانية".

 

 

و علق اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، قائلا: "هناك شوارع ضيقة في المحافظة بين المنازل ولا نستطيع بسببها مد المرافق، وهناك بيوت كانت تهتز عند الحفر، لذلك لا نستطيع الاستغناء عن المتخللات بين الأبنية لأنها تساعدنا في عمليات توصيل المرافق". .

 

وناقشت اللجنة خلال الاجتماع، عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النائب مجدى ملك حول سرعة الانتهاء من الأحوزة العمرانية بمركز مطاى محافظة المنيا، وإضافة منطقة الدفعة بقرى طحا سمالوط إلى الحيز العمرانى .

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الجمهورية الجديدة.. دراسة تكشف أهداف المشروع القومى لتطوير الريف المصرى