#اليوم السابع - #حوادث - وفد من حقوق الإنسان بالبرلمان يصل الإسكندرية لتفقد مشروعات حياة كريمة

وفد من حقوق الإنسان بالبرلمان يصل الإسكندرية لتفقد مشروعات حياة كريمة

وصل الإسكندرية  منذ قليل وفد لجنة حقوق الإنسان، بمجلس النواب برئاسة النائب طارق رضوان،  لتفقد مشروع بشاير الخير  وحياة كريمة بالمحافظة، وذلك في زيارة تستغرق يومين.

 

ومن المقرر، أن يلتقى الوفد البرلمانى اللواء محمد الشريف - محافظ الإسكندرية، على أن يستمع لعرض لمراحل مشروع بشاير الخير بغيط العمل، من حيث الأسر المستفيدة من المشروع، وكذلك الخدمات المقدمة به، يعقب العرض، التوجه إلى المشروع  لتفقد المراحل  الجديدة بشاير الخير - غيط العنب . 

 

وأوضح النائب طارق رضوان  رئيس لجنة حقوق الانسان، أن الزيارة تتضمن فى اليوم الثانى زيارة لمنطقة برج العرب، لتفقد مشروعات حياة كريمة برفقة الدكتورة جاكلين عازر  - نائب محافظ الاسكندرية.

 

واضاف "رضوان" أن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، لتطوير الريف المصري، هي مبادرة غير مسبوقة في تاريخ مصر، وتطبق المفهوم الشامل لحقوق الإنسان، من حق في الصحة والمسكن، والحياة الكريمة، وتوفير كافة الخدمات وتطوير البنية التحتية.

 

وأشار رئيس لجنه حقوق الإنسان بمجلس النواب النائب طارق رضوان، إلى أن مبادرة حياة كريمة تتميز بالتنوع ومراعاة البعد الاجتماعى لأهلنا في الريف المصري من تطوير شامل القرب والبنية التحتية من رصف طرق ومياه وصرف صحي، وصحة وتعليم ومراكز شباب وتحسين كامل لحياة المواطن في الخدمات والبنية التحتية، موضحا أن الحديث هنا عن مشروعات تبلغ 500 مليار جنيه لتطوير القرى، وهو مبلغ كبير لتحسين أوضاع 50 مليون مصري .

 

يضم الوفد البرلمانى، كلا من النائب طارق رضوان رئيس اللجنة ووكيلى اللجنة النائب أيمن ابو العلا والنائب محمد عبد العزيز والنائب محمد تيسير مطر أمين سر اللجنة والنواب أعضاء اللجنة نانسي نعيم ومارثا محروس ومحمد سلطان واحمد نشأت منصور عبد النعيم حامد .

 

وفد لجنه حقوق انسان البرلمان بالأسكندرية لتفقد مشروعات حياة كريمة (3)
وفد لجنه حقوق انسان البرلمان بالإسكندرية لتفقد مشروعات حياة كريمة

 


وفد لجنه حقوق انسان البرلمان بالأسكندرية لتفقد مشروعات حياة كريمة (1)
وفد لجنه حقوق انسان البرلمان بالإسكندرية لتفقد مشروعات حياة كريمة 
وفد لجنه حقوق انسان البرلمان بالأسكندرية لتفقد مشروعات حياة كريمة (2)
وفد لجنه حقوق انسان البرلمان بالإسكندرية لتفقد مشروعات حياة كريمة 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية