#المصري اليوم -#حوادث - وزير الداخلية لـ« الدفاع والأمن القومى»: ساهرون على أمن الوطن.. وقادرون على مواجهة كافة التحديات موجز نيوز

وزير الداخلية لـ« الدفاع والأمن القومى»: ساهرون على أمن الوطن.. وقادرون على مواجهة كافة التحديات

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شدد اللواء محمود توفيق أن ما يقدمه رجال الشرطة الساهرون على أمن الوطن من عطاء مخلص ومتواصل، يعكس إيمانهم برسالتهم السامية في الحفاظ على أمن الوطن وإستقراره، معرباً عن ثقته في إدراك رجال الشرطة لحجم المسئولية تجاه الوطن وقدراتهم على مواجهة كافة التحديات، وأنهم يبذلون في سبيل ذلك جهود وتضحيات غالية .

جاء ذلك خلال استقبال الوزير، إلى وفداً من أعضاء لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، وذلك في إطار تفعيل وتعزيز مسارات التعاون.
في بداية اللقاء رحب وزير الداخلية بأعضاء لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، مؤكداً حرص الوزارة على توطيد أواصر التعاون المستمر من منطلق إستراتيجية الوزارة الثابتة نحو التنسيق مع كافة مؤسسات الدولة بما يخدم مستهدفات السياسة الأمنية المعاصرة.

وأعرب «توفيق» عن تطلع الوزارة لمزيد من التعاون والتواصل مع المؤسسة التشريعية، بما يلبى طموحات الشعب المصرى في جنى ثمار التنمية والإزدهار.
وأكد أعضاء اللجنة حرصهم على دعم أطر التعاون والتنسيق مع وزارة الداخلية خلال المرحلة القادمة، بما يعزز الجهود والتضحيات المخلصة التي يبذلها رجال الشرطة في الدفاع عن الوطن والتى هي محل تقدير من الشعب المصرى، معربين عن تطلعهم لإستمرار تبادل الرؤى بين الجانبين، بما ينعكس على مصلحة خدمة قضايا الوطن والمواطن.
وإستعرض الوزير جانباً من الإستراتيجية الأمنية، والتى تتسم بأنها محددة الرؤى مكتملة الأهداف للحفاظ على أمن الوطن والمواطنين، من خلال تحقيق الإنضباط في الشارع المصرى، والمواجهة الحاسمة للجريمة بمختلف أشكالها، وأنماطها وتوجية الحملات الأمنية بصفة مستمرة لإستهداف البؤر الإجرامية، وسرعة ضبط العناصر الإجرامية، إعتماداً على أحدث الأساليب العلمية والتكنولوجية المتطورة،إلى جانب تطوير وتحديث آليات العمل داخل كافة القطاعات الأمنية.

وزير الداخلية يتلقي وزير الداخلية يلتقي من أعضاء لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب
وزير الداخلية يلتقي من أعضاء لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب
وزير الداخلية يلتقي من أعضاء لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب