الوفد -الحوادث - مصرع شخصين وإصابة 7 أشخاص في حادثين منفصلين بمطروح والساحل الشمالي موجز نيوز

لقى شخصين مصرعهما وأصيب 7 آخرين، اليوم، الثلاثاء، في حادثين منفصلين على طريق مطروح، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

 

كانت البداية بأن وصل مستشفى رأس الحكمة المصاب فايز ناصر طاهر "20 سنة" من قرية رأس الحكمة بمطروح يعاني من اشتباه نزيف داخلي بالبطن وكدمات وسحجات بالجسم نتيجة اصطدام سيارة به في قرية رأس الحكمة.
 
كما وقع حادث انقلاب سيارة أمام قرية هايسندا بالساحل الشمالي أسفر عن إصابة عبدالرحمن أحمد السيد "30 سنة" وحمزة عبدالرحمن السيد" ٣ سنوات" وفاطمة علي محمد " 54 سنة" وليد عبدالرحمن السيد " عام واحد" ،وجنا احمد السيد " 3 سنوات" و أحمد السيد رفعت " 22 سنة" وجميعهم من محافظة القاهرة يعانون من

كدمات وسحجات بالجسم وتم عمل الإسعافات اللازمة وقديم العلاج بمستشفى الضبعة المركزي. 
 
ودخل مستشفى الحمام المركزي، أثر حادث انقلاب سيارة بالكيلو 158 على طريق الضبعة الإقليمي، في إتجاه القاهرة جثة هامدة بإسم شيرين سيزار وهبه صالح " 60 سنة" من القاهرة، ونيفين سيزار وهبه صالح " 68 سنة" من القاهرة ، وجثة هامدة بإسم محمد جلال عثمان. 60 سنة" سائق السيارة - من القاهرة- والجثث تحت تصرف النيابة العامة بثلاجة المستشفى.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - جهود مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة مصابة بطلق ناري في القليوبية موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - حبس وغرامة مليون جنيه عقوبة تجفيف أو ردم البحيرات بقانون حماية الثروة السمكية