الوفد -الحوادث - شاهد.. العناية الآلهية تُنقذ طفلاً من سيلٍ من الرصاصات القاتلة موجز نيوز

شهدت مدينة ديترويت في ولاية ميتشيجان واقعة إطلاق نار مُثيرة التقطتها الكاميرات، وأنقذت العناية الآلهية ضحايا الحادث وتم نقلها للمستشفى دون أن يُفارقوا الحياة.

 

وأظهر مقطع مصور للواقعة ترجل مُسلح من سيارة سوداء، ليفتح النار بعد ذلك على سيارة كنت متوقفة في الطريق.

 

وبحسب تقرير نشرته شبكة إي بي سي نيوز الأمريكية فإن الحادث تسبب في إصابة طفل في الحادية عشر من عُمره، فضلاً عن والده، بالإضافة لراكب آخر يبلغ من العُمر 30 سنة.

 

وذكر التقرير أن الولد والأب ومعهم الراكب الثالث تم نقلهم إلى المستشفى في حالة مُستقرة، وذلك بعد الحادث الذي وقع

صباح يوم الأحد.

 

وتُكثف الشرطة جهودها لكشف مُلابسات الواقعة، وطلبت من مُواطني الولاية تقديم المعلومات للإيقاع بالمُتورطين فيها، ولم يتم الكشف كذلك عن الدافع وراء الجريمة.

 

وتشهد الولايات المُتحدة الأمريكية تزايداً في الجرائم التي يُستخدم فيها السلاح الناري بكل أنواعه، وهو ما دفع الكثيرين للمُطالبة بفرض قيود على الحق في حيازة السلاح، وذلك في إطار السعي للتقليل من تلك الجرائم

 

وتُعرف الجريمة بأنها السلوك الذي يخرق قانون العقوبات، أو هي إتيان سلوك يجرمه القانون ويرد عليه بعقوبة جنائية، وتُعرف أيضاً بأنها ارتكاب فعل أو الأمتناع عن القيام بواجب منصوص عليه قانوناً، ومعاقب عليه بمقتضى القانون.

 

وتُعرف الجريمة أيضاً بأنها كل عمل مُعاقب عليه بموجب القانون هو إتيان فعل أو تركه عن إرادة جنائية إضراراً بمصلحة اجتماعية المشرع بقواعد تجريمه وتُعاقب عليه جنائياً، وتُعرف بأنها إتيان فعل منهي عنه أو عند ترك فعل مأمور به بموجب القانون الجنائي، والجريمة تخل بمصلحة أساسية تصدر عن إرادة جنائية بمصلحة المجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية