#اليوم السابع - #حوادث - الأراضى الصناعية المخصصة للتنمية.. أبرز ما تنشره الهيئة عبر موقعها

الأراضى الصناعية المخصصة للتنمية.. أبرز ما تنشره الهيئة عبر موقعها

تضمنت اللائحة التنفيذية للقانون رقم 95 لسنة 2018 بشأن الهيئة العامة للتنمية الصناعية، ما يتم نشره على الموقع الإلكتروني للهيئة، سواء الأراضى التي تم التصرف فيها أو الخرائط والبيانات بالعقارات الشاغرة، وفيما يلى نستعرض هذه الآليات بالتفصيل.

ووفقا للائحة التنفيذية للقانون.

تتولى الهيئة، من من خلال موقعها الإلكتروني، إعلان ونشر ما يلي:

1 - الخرائط والبيانات الخاصة بالعقارات الشاغرة لدى الهيئة أو لدى الجهات وصاحبة الولاية ومواصفات هذه العقارات وكيفية التعامل عليها.

 2 - قائمة بالأراضي الصناعية التي تم التصرف فيها خلال السنة ، سواء كانت هذه الأراضي خاضعة لولاية الهيئة أو لولاية جهة إدارية أخرى ، على أن تتضمن هذه القائمة موقع الأرض وأبعادها بدقة ونوع النشاط الصناعي المقام عليها وموقف المشروع ، وغير ذلك من البيانات والمعلومات التي ترى الهيئة تضمينها بالإعلان.

3 - قائمة بالأراضي والعقارات المخصصة سنويا لأغراض التنمية الصناعية سواء كانت هذه الأراضي والعقارات خاضعة لولاية الهيئة أو لولاية جهة إدارية أخرى بالتنسيق مع الجهة صاحبة الولاية.

4- القواعد والضوابط المنظمة للتصرف في العقارات المملوكة ملكية خاصة للدولة وغيرها من الأشخاص الاعتبارية العامة بغرض إقامة المشروعات الصناعية وأي تحديث يتم عليها بصفة دورية.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الجمهورية الجديدة.. دراسة تكشف أهداف المشروع القومى لتطوير الريف المصرى