#المصري اليوم -#حوادث - بعد اتهامه بصفع طالبة وخلع نقابها.. أستاذ التاريخ يرد على بيان جامعة بني سويف موجز نيوز

بعد اتهامه بصفع طالبة وخلع نقابها.. أستاذ التاريخ يرد على بيان جامعة بني سويف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

علق الدكتور حسين يوسف، رئيس قسم التاريخ بكلية الآداب جامعة بني سويف، على بيان جامعة بني سويف الصادر في شأن واقعة قيامه بصفع طالبة بالقلم عقب أدائها امتحانا بكلية الآداب، قائلا إن هذه المعركة الاعلامية، لا تليق بمقام الجامعة السامي، مضيفا: «أين التحقيق الرسمي، أم هي لعبة رأي عام ولو كانت كذلك فلن تكسبوها ومنذ متى تترك إدارة الجامعة معالجة الشأن ذاته وتتفرغ للبيانات الصحفية».

وقال رئيس قسم التاريخ عبر صفحته على فيس بوك: «إن البيان الصادر عن جامعة بني سويف غير صحيح، ويتضمن وقائع كاذبة وهو بمثابة تجاوز لم أقبله من إدارة الجامعة وهو يعرضني للخطر وأحمل شخص رئيس الجامعة وعميد كلية الآداب المسؤولية عما يحدث جملة وتفصيلا، وعن أي محاولة للمساس بشخصي من خلال ترديد الأقوال غير الصحيحة وسوف يكون ردى متناسبا مع هذه الطريقة الغريبة والتي لم نعتاد على التعامل معها من إدارات الجامعة السابقة وعلى إدارة الجامعة أن تتحلى بالقدر المناسب من المسؤولية والتي تتناسب مع اسم الجامعة، وأن يعلموا أن سكوتى له اسباب وان الرد في مثل هذه الأمور له مقامه ومجاله، وإنني لن أتوقف عن المطالبة بحقوقي واستكمال الدعاوى القضائية وغيرها والتي هي السبب الرئيسي في اختراع هذه الواقعة وغيرها لكي يمنعوني من المطالبة بحقي، والسؤال الواجب طرحه لماذا تخاطب الجامعة الإعلام ولا تبدأ بالتحقيق معي؟ لعل المانع خير».

وقال الدكتور حسين يوسف رئيس قسم التاريخ:« مطلوب رد من الجامعة..نكرر السؤال لعل ذلك فائدة للجميع. لماذا لا تقوم جامعة بني سويف بالتحقيق معي؟».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية