#المصري اليوم -#حوادث - اليوم.. الحكم على متهم في إعادة محاكمته بـ«اللجان النوعية» موجز نيوز

اليوم.. الحكم على متهم في إعادة محاكمته بـ«اللجان النوعية»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تصدر الدائرة الثالثة إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، الإثنين، الحكم على متهم بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«لجنتي العمليات والتأمين».

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد كامل عبدالستار، وعضوية المستشارين محمود زيدان ومحمد نبيل وسكرتارية أحمد صبحي.

كانت النيابة احالت المتهم لمحكمة الجنايات ،بعد ان وجهت له تهمه الانضمام لجماعة ارهابية الغرض منها الدعوة إلى الاخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وامنه للخطر وتعطيل احكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة اعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والاضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي بأن انضم إلى جماعة الاخوان الارهابية التي تهدف لتغيير نظام الحكم بالقوة بغرض اسقاط الدولة والاخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر وكان الارهاب من الوسائل التي تستخدمها هذه الجماعة في تنفيذ اغراضها على النحو المبين بالتحقيقات.

كما وجهت له النيابة تهمة حيازة مواد من المفرقعات ( كلورات البوتاسيوم، أكاسيد المعادن، مفرقعات الكلورات، البارود الاسود ).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - «قلب ولدي علىّ حجر».. شاب بإمبابة يطعن أمه في العيد (تفاصيل صادمة) موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#حوادث - خلع ملابسه في الشارع.. القبض عليه شاب تحرش جنسيًا بـ «فتاة المعصرة» موجز نيوز