الوفد -الحوادث - دفن جثتي ضحايا عقار أبو كبير موجز نيوز

الوفد -الحوادث - دفن جثتي ضحايا عقار أبو كبير موجز نيوز
الوفد -الحوادث - دفن جثتي ضحايا عقار أبو كبير موجز نيوز
دفن جثتي ضحايا عقار أبو كبير[real_title] سيارة إسعاف

خاص- الوفد

 

قررت نيابة مركز ومدينة أبو كبير بالشرقية تحت إشراف المستشار حلمي عطا الله المحامي العام لنيابات شمال الشرقية الكلية، التصريح بدفن ضحيتي مصعد عقار شارع مصطفى كامل لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية أن المجني عليهما أشرف فاروق

سعيد محمد 50 سنة عامل، وجمال عبد البديع محمد 57 سنة حارس عقار، كانا يقومان بإزالة بعض الحواجز الخرسانية  في بئر مصعد أحد الأبراج السكنية ملك "صلاح عبد الله مصطفى" بشارع مصطفى كامل بدائرة مدينة أبو كبير، وأثناء ذلك اختل توزانهما وسقطا داخل بئر المصعد وهما في الطابق السابع وسقطا على كابينة المصعد في الطابق الأول.


وأضافت التحريات أن العقار محل الواقعة مكون من 12 طابقا وله رخصة وخالٍ من السكان، في حين أن أعمال المصعد تمت بالمخالفة ودون ترخيص، كان اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من مستشفى أبو كبير المركزي بوصول شخصين مصابين بنزيف بالمخ وقصور متعددة ولفظا انفاسهما، نتيجة سقوطهما من أعلى فى بئر مصعد بأحد العقارات.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية