#المصري اليوم -#حوادث - تجديد حبس 3 متهمين في مجزرة أبوحزام 15 يوما ونقلهم خارج قنا موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - تجديد حبس 3 متهمين في مجزرة أبوحزام 15 يوما ونقلهم خارج قنا موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - تجديد حبس 3 متهمين في مجزرة أبوحزام 15 يوما ونقلهم خارج قنا موجز نيوز

تجديد حبس 3 متهمين في مجزرة أبوحزام 15 يوما ونقلهم خارج قنا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر قاضي المعارضات بمحكمة استئناف نجع حمادي، الأربعاء، تجديد حبس 3 متهمين على خلفية مقتل وإصابة 17 شخصا بقرية ابوحزام في مشاجرة مسلحة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، فيما يجرى حاليا التحقيق مع المتهم الرابع والرئيسى في المجزرة، كما نقلت الأجهزة الأمنية الـ3 متهمين لإحدى السجون خارج محافظة قنا لدواعي أمنية.

كانت النيابة العامة بنجع حمادي، برئاسة المستشار إيهاب الصاوي، رئيس النيابة، والمستشار محمد المراغي، مدير النيابة العامة بنجع حمادي، قد قررت حبس 4 متهمين بقتل 11 وإصابة 6 آخرين، في القضية المعروفة بـ«مجزرة أبوحزام» 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى لهم التجديد في الميعاد القانوني، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، بعد جلسة استمرت قرابة 10 ساعات.

كانت وزارة الداخلية، قد أعلنت في بيان لها، أنه في إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة نجع حمادي بمديرية أمن قنا بحدوث مُشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومُصابين بقرية أبوحزام دائرة المركز بين أفراد عائلتين، وما تبين من قيام أحد الأشخاص ينتمى لإحدى العائلتين بإطلاق أعيرة نارية تجاه أحد الأشخاص ينتمي للعائلة الأخرى لخلاف بينهما على مبلغ مالى ما أدى إلى وفاته، إثر ذلك قام أهل المتوفى بإيقاف سيارة أجرة «ميكروباص» وإطلاق أعيرة نارية صوب مستقليها، ما أدى إلى إصابة ووفاة عدد من المواطنين.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بأمن قنا، أسفرت جهوده عن تحديد وضبط مرتكبى الواقعتين 4 أشخاص (مرتكب الحادث الأول)، له معلومات جنائية، وبحوزته بندقيتين آليتين، و3 أشخاص مرتكبي الحادث الثاني، (لاثنين منهم معلومات جنائية، وبحوزتهم 3 بنادق آلية).

وتم استهداف القرية محل الواقعة والقرى المجاورة بحملة مكبرة برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى مدعومين بمجموعات من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى لضبط العناصر الإجرامية وتحقيق السيطرة الأمنية، أسفرت عن ضبط 24 سلاحا ناريا (14 بندقية آلية، 3بنادق خرطوش ،7 فرد محلى) بحوزة 24 متهما (لهم معلومات جنائية بينهم 4 مطلوب ضبطهم وإحضارهم فـى قضايا قتل وإطلاق أعيرة نارية) .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية