#اليوم السابع - #حوادث - المتهم بقتل صديقه بسبب خلافات مالية بأطفيح يجرى معاينة تصويرية للجريمة

#اليوم السابع - #حوادث - المتهم بقتل صديقه بسبب خلافات مالية بأطفيح يجرى معاينة تصويرية للجريمة
#اليوم السابع - #حوادث - المتهم بقتل صديقه بسبب خلافات مالية بأطفيح يجرى معاينة تصويرية للجريمة

المتهم بقتل صديقه بسبب خلافات مالية بأطفيح يجرى معاينة تصويرية للجريمة

تستكمل النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها مع "مسجل خطر" متهم بقتل صديقه بسبب خلافات مالية، حيث وجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وأصدرت قرارا بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات. ومن المقرر أن يصطحب فريق من النيابة المتهم إلى موقع الجريمة اليوم الإثنين، لإجراء معاينة تصويرية وإعادة تمثيل جريمته، وطلبت جهات التحقيق تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على مسجل خطر لاتهامه بقتل صديقه بسبب رفض المجني عليه رد مبلغ مالي اقترضه من المتهم في أطفيح، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. تلقى مركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من أحد المستشفيات باستقباله (أحد الأشخاص ، له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة المركز) إثر إصابته بجرح قطعى.

بإجراء التحريات بإشراف العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، تبين وجود خلافات بين المجني عليه وصديقه مسجل خطر، على مبلغ مالى اقترضه القتيل من المتهم ، ولدى مطالبة الأخير له بالمبلغ، ماطله في السداد، فحدثت بينهما مُشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها المتهم بالتعدى عليه بسلاح أبيض "سكين" فأحدث إصابته التى أودت بحياته ولاذ بالهرب.

عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة من ضبطه، وتبين إصابته بجرحين قطعيين بالجسم، وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة المشار إليها، وتخلصه من الأداة المستخدمة فى إرتكابها بإلقائها بأحد المصارف المائية، كما أضاف بحدوث إصابته من قبل المجنى عليه، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب