#المصري اليوم -#حوادث - أول صور من موقع حادث أتوبيس الوادي الجديد .. ومصرع وإصابة 25 شخصًا موجز نيوز

أول صور من موقع حادث أتوبيس الوادي الجديد .. ومصرع وإصابة 25 شخصًا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وقع حادث تصادم مروع بالوادي الجديد بين شاحنة وأتوبيس نقل ركاب كان متجه من الخارجة للداخلة، مساء الأحد، على طريق الخارجة- الداخلة، وبالقرب من مركز بلاط، ما أسفر الحادث عن مصرع 5 أشخاص وإصابة أكثر 20 شخص آخرين من ركاب الأتوبيس والشاحنة.

ووجه اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، برفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات الخارجة والداخلة لاستقبال مصابي حادث التصادم الذي وقع مساء اليوم بالكيلو ٦٥ بطريق تنيدة- الداخلة بين أتوبيس نقل عام وسيارة نقل ثقيل.

وانتقل المحافظ يرافقه مدير أمن المحافظة ومسئولي الصحة والإسعاف إلى موقع الحادث، مؤكداَ أنه تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث فور وقوعه والتنسيق مع وزارة الصحة ومحافظة أسيوط لتقديم الدعم اللازم للمصابين، وجاري نقل المصابين لمستشفى الداخلة المركزي ورفع آثار الحادث والوقوف على ملابساته.

كان اللواء محمد توفيق مدير أمن الوادى الجديد، تلقي إخطارا يفيد وقوع حادث تصادم بين شاحنة نقل وأتوبيس نقل ركاب بطريق الخارجة- الداخلة، بالقرب من مركز بلاط، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، والاستعانة بسيارات إسعاف من مركز الخارجة لنقل المتوفين واسعاف المصابين ونقلهم لتلقي العلاج بمستشفى الداخلة العام التي رفعت حالة الطوارئ القصوى لاسعاف المصابين وتحويل الحالات الحرجة إلى مستشفيات الخارجة، وأسيوط الجامعى.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الجمهورية الجديدة.. دراسة تكشف أهداف المشروع القومى لتطوير الريف المصرى