#المصري اليوم -#حوادث - الداخلية: ضبط 3029 قضية «ظواهر سلبية» ..وتحرير 12746 قضية سرقة تيار كهربائي موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - الداخلية: ضبط 3029 قضية «ظواهر سلبية» ..وتحرير 12746 قضية سرقة تيار كهربائي موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - الداخلية: ضبط 3029 قضية «ظواهر سلبية» ..وتحرير 12746 قضية سرقة تيار كهربائي موجز نيوز

الداخلية: ضبط 3029 قضية «ظواهر سلبية» ..وتحرير 12746 قضية سرقة تيار كهربائي

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت الأجهزة الأمنية جهودها لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون، فقد إضطلعت أجهزة الوزارة بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادى، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة في مجال أعمال تلك الإدارات، حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج، حيث قامت شرطة النقل والمواصلات بعدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، وأسفرت جهودها عن ضبط (3029) قضية متنوعة في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الإجتماعية السلبية.

كما تم ضبطت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، وأسفرت جهود الإدارة عن ضبط (12746) قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد، كما تم ضبطت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، وأسفرت جهودها في مجال مكافحة وضبط كافة مخالفات قانون البيئة حماية الثروة السمكية، وحماية البيئة والمحميات الطبيعية، وحماية نهر النيل والمجارى المائية عن ضبط (346) قضية متنوعة.
كما شنت الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، أسفرت جهودها عن ضبط (114) قضية في مجال «الضرائب العامة، الضرائب على المبيعات، مخالفات الجمارك، حماية الأموال، الضرائب العقارية والملاهى، تحرى مدين لمصلحة الضرائب».
كما شنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، حملات أسفرت جهودها في مجال مكافحة جرائم الأموال العامة لمواجهة كافة أشكال الفساد المالى والإدارى، والجرائم التي تؤثر سلباً على المناخ الإستثمارى في البلاد، وكذا الجرائم المُستحدثة التي ترتبط بالقطاع المصرفى عن ضبط (5) قضايا.
شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، وأسفرت جهودها وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن، في مجال متابعتها للأسواق عن ضبط (1341) قضية تموينية متنوعة (غش غذائى، لحوم ومصنعاتها، دقيق وأقماح، ثروة حيوانية، مواد بترولية، سجائر).
كما شنت الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، أسفرت جهود الإدارة عن ضبط (41) قضية (مصنفات سمعية وسمعية بصرية- مطبوعات).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب