#المصري اليوم -#حوادث - عامل يذبح والديه ونجلي شقيقته بساطور أثناء نومهم في سوهاج موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - عامل يذبح والديه ونجلي شقيقته بساطور أثناء نومهم في سوهاج موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - عامل يذبح والديه ونجلي شقيقته بساطور أثناء نومهم في سوهاج موجز نيوز

عامل يذبح والديه ونجلي شقيقته بساطور أثناء نومهم في سوهاج

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت قرية «أولاد حمزة» بمركز العسيرات في جنوب محافظة سوهاج جريمة قتل بشعة، منذ قليل، حيث قام عامل بقتل والده ووالدته ونجلى شقيقته وذبحهم بساطور أثناء نومهم داخل المنزل، وأصاب شقيقته بجروح خطيرة وجرى نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة، فيما أشارت التحريات الأولية وأقوال الجيران إلى أن المذكور «مريض نفسى وسلوكه غير متزن ويتعاطى مخدرات».

وكان اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة العسيرات، بورود بلاغ بقيام شاب بقتل أفراد أسرته أثناء نومهم داخل المنزل، فانتقل إلى مكان البلاغ اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، قيام جورج. س. ي «27 سنة- عامل»، بقتل والده «70 سنة»، ووالدته آمال. ن «65 سنة»، ونجلى شقيقته الطفلة إنجي «5 سنوات»، والطفل مينا «6 شهور»، وأصاب شقيقته مارينا «25 سنة» بجروح خطيرة ومتفرقة وجرى نقلها في حالة حرجة إلى مستشفى سوهاج الجامعى.

وأشارت التحريات إلى قيام المتهم بذبح الضحايا بساطور وعدم هروبه حيث ظل متواجدا في مسرح الجريمة حتى تم القبض عليه، كما تبين من أقوال الجيران أن المذكور مريض نفسى وغير متزن ويتعاطى مخدرات، وتحرر محضر بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة للإنتقال ومناظرة الجثث تمهيدا لنقلها إلى مشرحة مستشفى العسيرات المركزى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب