#اليوم السابع - #حوادث - الأجهزة المعنية تسابق الزمن لتوسعة الطريق الدائرى حول القاهرة الكبرى.. صور

الأجهزة المعنية تسابق الزمن لتوسعة الطريق الدائرى حول القاهرة الكبرى.. صور

تعكف الأجهزة المعنية على الانتهاء من أعمال توسعة الطريق الدائرى ليستوعب أعداد هائلة من السيارات القادمة من محافظات الوجه البحرى والقبلى وصولا إلى محافظات القاهرة الكبرى، وإجراء خطوط إرشادية وتخطيط للطريق، لتسهيل حركة السيارات وفرض أكبر سيولة مرورية لحركة المركبات طوال اليوم.

وتشرف الأجهزة المعنية بالدولة على أعمال تطوير و توسعة الطريق الدائرى بعدد من قطاعاته ومنها تقاطع الدائرى مع الأوتوستراد وهى أعمال تطوير وتوسعة الطريق ليصبح 7 حارات لكل اتجاه بدلا من 4 حارات، وكذلك أعمال توسعة كوبرى المنيب العلوى على النيل بطول 1 كم ليصبح 8 حارات كل اتجاه بدلا من 4 حارات وحيث يتم إنشاء كوبرى جديد بالكامل شمالا وجنوباً إلى جانب الكوبرى الحالي.

كما يجرى تنفيذ أعمال تطوير وتوسعة للطريق فى المسافة من الأوتوستراد حتى المريوطية بطول 12 كم لتصبح 7 حارات لكل اتجاه بدلا من 4 حارات، كما أنه تجرى حاليا أعمال رفع كفاءة طبقات الرصف من تقاطع إسكندرية الزراعى إلى محور 26 يوليو بطول 15 كم، ويتم تطوير المطالع والمنازل التى تربط الكوبرى بطريق الأوتوستراد، ولتسهيل الحركة المرورية وضمان الحركة التبادلية المرورية بين الطريق الدائري وطريق والاوتوستراد وطريق 306.

وتشمل أعمال التطوير للنيوجرسي مع إنارة الطريق ليكون الطريق مع الانتهاء من تطويره في  شكل حضاري متميز، جاري  تكثيف الأعمال والعمل على مدار الساعة لسرعة الإنجاز في هذا المشروع الحيوي الهام الذي يعتبر أهم المحاور المرورية بالقاهرة الكبرى حيث يمر عليه مايقرب من 140 ألف سيارة يومياً.

وتسارع الأجهزة الزمن لانتهاء من أعمال إنشاء كوبري السلام الجديد الذى يعد الحل الجذري لتكدسات نفق السلام بالطريق الدائري، حيث يتكون كوبري السلام من 7 حارات مرورية ليصبح اتجاه جديد كليا، ويخدم الحركة المرورية القادمة من مناطق المعادي والقاهرة الجديدة في اتجاه مؤسسة الزكاه والمرج وحتي طريق الإسكندرية الزراعي وتحويل النفق اتجاه كامل 7 حارات ليخدم الحركة المرورية العكسية لكوبري السلام الجديد.

اعمال اصلاحات
اعمال اصلاحات

 

اعمال تطوير
اعمال تطوير

 

توسعة الدائرى وقطاعاته
توسعة الدائرى وقطاعاته

 

توسعة الطريق
توسعة الطريق

 

حركة السيارات
حركة السيارات

 

حركة المركبات
حركة المركبات

 

رصف الدائرى
رصف الدائرى

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية