#اليوم السابع - #حوادث - حبس والد "طفل العسل الأسود" بشبين القناطر 4 أيام على ذمة التحقيقات

#اليوم السابع - #حوادث - حبس والد "طفل العسل الأسود" بشبين القناطر 4 أيام على ذمة التحقيقات
#اليوم السابع - #حوادث - حبس والد "طفل العسل الأسود" بشبين القناطر 4 أيام على ذمة التحقيقات

حبس والد "طفل العسل الأسود" بشبين القناطر 4 أيام على ذمة التحقيقات

أمرت نيابة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، برئاسة المستشار خالد عثمان رئيس النيابة، بحبس المتهم بربط نجله الطفل "7 سنوات"، وتوثيق يديه وقدميه، ودهن جسده بالعسل الأسود وتركه للحشرات أعلى سطع المنزل بقرية الشوبك التابعة لدائرة مركز شبين القناطر، 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

 

وكانت النيابة أمرت، أمس الثلاثاء، بتسليم الطفل لوالدته والتعهد عليها بحسن رعايتها للطفل بمحضر إجراءات، واستعجال تقرير الطب الشرعي لبيان آثار الواقعة التي تعرض لها الطفل، حيث أوصي أخصائى خط نجدة الطفل بالقليوبية محمد عدلى، فى تقريره حول الواقعة بتسليم الطفل لوالدته بعد تعهدها بحسن رعايته، كما سيتم تقديم الدعم النفسى والمعنوى للطفل بعد الواقعة التى تعرض لها.

 

وكانت إيمان جمال والدة الطفل "محمد ح"، والمعروف إعلاميا بطفل واقعة "العسل الأسود" بشبين القناطر بمحافظة القليوبية، أعلنت تنازلها عن المحضر الذى حررته ضد والد الطفل، واتهمته فيه بتعذيب ابنهما بتوثيقه من يديه وقدميه ودهن جسده بالعسل الأسود أعلي سطح المنزل.

 

وأكدت والدة الطفل في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أنها لم تكن تتوقع ردة الفعل العنيفة التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي حول الواقعة، مناشدة الجميع بعدم تكرار نشر الصورة الخاصة بالواقعة، والتي ظهر خلالها الطفل موثقا من الخلف ليديه ورجليه وعلي جسده عسل أسود حتى لا تتسبب فى أذى نفسى لابنها.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية تمكنت من ضبط المتهم بتوثيق نجله ووضع عسل أسود على جسده وتركه للحشرات والذباب أعلى منزله بشبين القناطر، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، التى أمرت بحجز المتهم على ذمة التحقيقات، وإحالة الطفل إلى الطب الشرعى لبيان الإصابات التى تعرض لها نتيجة عنف والده.

 

وكان خط نجدة الطفل، أعلن أنه تلقى بلاغا السبت الماضى، من والدة "طفل العسل الأسود"، وجرى إبلاغ النيابة العامة للتحرك فورا لإنقاذ الطفل، وبيان من فعل بالطفل هذا التصرف المشين، موضحًا أن الأم اتهمت والده أنه يعامله بعنف شديد، ولا تتمكن من إنقاذه من بين يديه، ويهددها في سمعتها إذا تحدثت عما يفعله في ابنه، وطلبت الحماية لها ولابنها.

 

وسادت حالة من الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بعد تداول استغاثة أم يتم تعذيب ابنها على يد والده، الذين طالبوا بسرعة ضبط الأب المتهم بالواقعة واتخاذ أشد الإجراءات والعقوبات حياله، منددين بوحشيته تجاه طفل صغير لا يقوى على شئ.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب