#المصري اليوم -#حوادث - انتشال 3 جثث لعمال غرقوا فى «العين السخنة» موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - انتشال 3 جثث لعمال غرقوا فى «العين السخنة» موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - انتشال 3 جثث لعمال غرقوا فى «العين السخنة» موجز نيوز

انتشال 3 جثث لعمال غرقوا فى «العين السخنة»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انتشل فرق الإنقاذ فى السويس جثامين 3 عمال، بعد يومين من غرقهم فى مياه منطقة العين السخنة، وتبين أن أحد المتوفين سائق والآخرين نجاران مسلحان تابعان لأحد مقاولى الإنشاءات، والذى يشارك فى أحد مشروعات تطوير ميناء السخنة.

وتمكنت فرق الإنقاذ من انتشال الأول بعد ساعات من وفاته، وكان قرب موقع الغرق، بينما تم إخراج العامل الثانى مؤخرًا، ونجح رجال الإنقاذ فى العثور على جثة الأخير على مسافة 2.5 ميل بحرى من الميناء.

ونُقلت الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى فى السويس، وهم «محمود م. ف. أ»، 23 عامًا، مقيم بكفر الأمير بمركز تمى الأمديد بمحافظة الدقهلية، و«عبده م. م. ع»، 32 عامًا، و«أحمد إ. م. ع»، 17 عامًا، من مركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية، وتم تحرير محضر بالواقعة، واستدعاء أهالى المتوفين للتعرف على الجثامين، وأُخطرت النيابة للتحقيق.

وكان الأشخاص الثلاثة قد غرقوا، مساء الجمعة الماضى، بعد نزول السائق أولًا إلى الماء للاستحمام وتعرضه للغرق مستغيثًا بالنجارين، وهو ما دفعهما إلى النزول خلفه لإنقاذه، فغرقوا جميعًا، حسبما ذكره مصدر أمنى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية