#المصري اليوم -#حوادث - غلق وتشميع 9 مقاهي وقاعات أفراح مخالفة في وتحرير 130 «محضر كمامة» موجز نيوز

غلق وتشميع 9 مقاهي وقاعات أفراح مخالفة في وتحرير 130 «محضر كمامة»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قامت الوحدات المحلية بمراكز كفر الدوار وكوم حمادة والمحمودية ورشيد وبدر وابو حمص بحملات لتطبيق الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد في محافظة للتأكد من الالتزام بمواعيد غلق المحلات التجارية وفقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء وكذلك ارتداء الكمامة.

وقامت الوحدة المحلية لمركز كوم حمادة بغلق 3 قاعات أفراح مقهي وحديقة ملاهي في نطاق مدينة كوم حمادة وقريتى بريم وبيبان في كفر الدوار، وأغلقت الوحدة المحلية في مركز كفر الدوار عدد ٢ كافتيريا وتم التحفظ على عدد 33 شيشة.

وأغلقت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مقهي وضبطت 4 شيشة وقامت وحررت 26 محضر لعدم ارتداء الكمامة، كما حررت الوحدتين المحليتين في المحمودية وبدر 104 محضر لعدم ارتداء الكمامة، وأغلقت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوحمص محل لعدم الالتزام بمواعيد الغلق.

يأتى ذلك في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد وتكثيف الحملات في جميع الشوارع والميادين ومدن ومراكز المحافظة والتأكد من الالتزام بجميع القرارات الصادرة عن اجتماع لجنة لإدارة أزمة فيروس كورونا التابعة لمجلس الوزراء.

حملات فى لتنفيذ قرار غلق المحلات التجارية - صورة أرشيفية
حملات فى لتنفيذ قرار غلق المحلات التجارية - صورة أرشيفية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - غلق 1770 محلا لمخالفتها المواعيد المقررة.. انفوجراف