#المصري اليوم -#حوادث - بعد ذبحهما .. حبس المتهم بقتل عمته وابنتها 4 أيام على ذمة التحقيقات موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - بعد ذبحهما .. حبس المتهم بقتل عمته وابنتها 4 أيام على ذمة التحقيقات موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - بعد ذبحهما .. حبس المتهم بقتل عمته وابنتها 4 أيام على ذمة التحقيقات موجز نيوز

بعد ذبحهما .. حبس المتهم بقتل عمته وابنتها 4 أيام على ذمة التحقيقات

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمرت النيابة العامة، حبس المتهم بقتل عمته وإبنتها بمدينة 15 مايو 4 أيام على ذمة التحقيقات، واصحبت النيابة المتهم إلى مسرح الجريمة لتمثيلها، بعد اعترافه بإرتكابه الجريمة بغرض السرقة.

وكان قسم شرطة 15 مايو قد تلقى بلاغاً بالعثور على جثتي سيدة وابنتها مذبوحتين داخل شقتهما.

على الفور توجهت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين العثور على جثة «نجوى» ربة منزل، 51 سنة، وابنتها «نورا»، 21 سنة، وتبين من خلال معاينة مسرح الجريمة، العثور على جثة ربه المنزل في غرفة نومها وسط بركة من الدماء، وتبين من خلال فحص الجثة أنها مصابة بعدة طعنات ذبحية في أماكن متفرقة من الجسم، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة زينهم.

وأظهرت التحريات أن أحد الجيران اكتشف غياب المتوفية ونجلتها، وقام بكسر الباب بمساعدة الجيران، وفوجئوا بوجود الجثث داخل الشقة السكنية الخاصة بهما، فقاموا بإبلاغ الشرطة.

وبدأت أجهزة الأمن في تفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة، وتبين دخول نجل شقيق المجني عليها «أحمد.ر.ح» 27 سنة، عاطل، إلى المنزل وقت ارتكاب الجريمة، وأنه وراء إرتكاب الواقعة بسبب خلافات عائلية.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وكشفت التحريات أن المتهم كان متواجد في منزله عمته تلبيتًا لدعوة عشاء، وبعد أن تناول العشاء وتأكد من بنومهما، قام بالتفتيش في غرفة النوم بغرض السرقة حتي وجد 60 جنيه داخل حقيبة يد الفتاه بعد بتفتيشها، إلا أن الفتاة شاهدته، ووقعت مشادة كلامية بينهما، وارتفع صوتها فما كان منه سوى أن قام بكتم صوتها وذبحها ثم سدد لها عده طعنات.

وتابعت التحريات، أن المتهم توجه لغرفة نوم عمته ثم قام بتسديد عدة طعنات لها وبعد التأكّد من وفاتهما قام بسرقة هاتفي المجني عليهما، ثم اغتسل من الدماء، وظل في الشقة حتى الصباح ثم خرج وعاد لمحل إقامته في القليوبية، وفي الطريق وجد محل موبايلات بمنطقة المؤسسة، وباع له الهاتفين مقابل مبلغ 1600 جنيه.

وأمرت النيابة بضبط وإحضار صاحب محل بيع هواتف محمولة بمنطقة المؤسسة بالقليوبية لشراءه هاتفي ضحيتي 15 مايو، من المتهم للتحقيق معه والتوصل إذا كان حسن النية أم أنّه سيء النية وكان على علم بأنَّ الهاتفين حصيلة جريمة قتل.

تحرر محضر بالواقعة، وتابعت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - غلق 1770 محلا لمخالفتها المواعيد المقررة.. انفوجراف