#المصري اليوم -#حوادث - تحرير 9 محاضر إغلاق منشآت لمخالفتها قرار الغلق في إدفو موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - تحرير 9 محاضر إغلاق منشآت لمخالفتها قرار الغلق في إدفو موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - تحرير 9 محاضر إغلاق منشآت لمخالفتها قرار الغلق في إدفو موجز نيوز

تحرير 9 محاضر إغلاق منشآت لمخالفتها قرار الغلق في إدفو

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ادفو بالتعاون مع مركز شرطة ادفو وشرطة المرافق والمباحث حملات موسعة بشوارع مركز ومدينة ادفو لمتابعة مدى التزام أصحاب المحلات التجارية والمواطنين بقرار الحظر ثانى ايام العيد.

وقامت الحملة بالتفتيش على أصحاب المحال غير الملتزمين بقرار الحظر، والتزم أغلبية أصحاب المحال بقرار الحظر. كما قامت الوحدة المحلية بعمل ٩ محاضر إغلاق، ومخالفات عدم ارتداء الكمامات وشارك في الحملة رؤساءالأحياء ورؤساء القرى .

كان اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، قد اعطي توجيهاته المشددة لكافة الجهات المعنية بالاستمرار في تنفيذ هذه القرارات بكل جدية وحزم وذلك من خلال المتابعة الميدانية والحملات المستمرة لمنع وحظر أي تجمعات سواءاً في الأماكن المفتوحة أو المغلقة.

واوضح المحافظ، أنه سيتم تلقى أي بلاغات عن أي تجمعات أو مخالفات لهذه القرارات من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة على مدار الساعة على أرقام 2483115، و2483116، بجانب الخط الساخن برقم 114، بالإضافة إلى خطوط الواتس آب بأرقام 01149730943،و01278655167 ،و01091565955، فضلاً عن الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528، وذلك لضمان الالتزام وتطبيق القانون بحزم ضد من يخالف قرارات الحكومة والتي تأتي حفاظًا على السلامة والصحة العامة للمواطنين.

وأشار اللواء أشرف عطية، إلى أنه يتوازى مع ذلك التشديد على غلق الحدائق العامة والمتنزهات والملاهى والمولات والكافتيريات والكافيهات العامة، وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء، مع تعليق الرحلات النيلية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - اعترافات عاطل بسرقة كابلات الكهرباء بمنطقة النزهة تقوده للمحاكمة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - غلق 1770 محلا لمخالفتها المواعيد المقررة.. انفوجراف