#المصري اليوم -#حوادث - تحرير 4 محاضر للمقاهي بسبب تقديم الشيشة بالأقصر موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - تحرير 4 محاضر للمقاهي بسبب تقديم الشيشة بالأقصر موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - تحرير 4 محاضر للمقاهي بسبب تقديم الشيشة بالأقصر موجز نيوز

تحرير 4 محاضر للمقاهي بسبب تقديم الشيشة بالأقصر

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قاد محسن ربيع نائب رئيس مدينة البياضية جنوب الأقصر، مساء اليوم الخميس، حملة موسعة بناء على تعليمات رئيس المركز، شملت المدينة والقرى التابعة لها لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، حفاظا على الصحة العامة.

واستهدفت الحملة مدينة البياضية وقري الروافعه والحبيل والبغدادي، وتم رفع وإزالة اشغالات الباعة الجائلين وتحرير المحاضر اللازمة.

وأكد نائب رئيس مدينة البياضية، على استمرار تلك الحملات للتأكد من التزام المواطنين بارتداء الكمامات أثناء ركوب المواصلات العامة.

وأسفرت مجهودات الحملة عن تحرير 4 محاضر لعدد 4 مقاهي خالفت مواعيد الغلق، وتقديم الشيشة وتم فض تجمع من المواطنين، كما لوحظ غلق جميع المحال المتواجدة بالمدينه والقرى والتزام كامل من المواطنين.

كما تمت عمليات تعقيم وتطهير شوارع مركز البياضية والقري التابعة لها في اطار الاجراءات الاحترازية المتبعة.

شارك في الحملة كلا من الرائد مصطفى القيسى نائب مأمور مركز شرطة البياضية، والنقيب هيثم قائد القول الامنى، وأحمد إبراهيم رئيس الحبيل، وأحمد اسماعيل مدير المكتب الفنى، وأعضاء المتابعة الميدانية، ومسؤولي قسم الاشغالات، ومسؤول الحملة بالمدينة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - غلق 1770 محلا لمخالفتها المواعيد المقررة.. انفوجراف