#المصري اليوم -#حوادث - السيطرة على حريق بأرض زراعية في إهناسيا موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - السيطرة على حريق بأرض زراعية في إهناسيا موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - السيطرة على حريق بأرض زراعية في إهناسيا موجز نيوز

السيطرة على حريق بأرض زراعية في إهناسيا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

سيطرت قوات الحماية المدنية مدعمة بـ3 سيارات إطفاء بمعاونة الأهالي، على حريق شب، اليوم الاحد، بأرض زراعية، بقرية «قلة» التابعة لمركز إهناسيا، وأتت النيران على أطنان من البوص والتبن، ورؤس ماشية «بقرة وعجلان وحمار».

وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات الحماية المدنية بورود بلاغًا بنشوب حريق بأرض زراعية، بقرية «قلة» التابعة لدائرة مركز شرطة إهناسيا، وتم توجيه 3 سيارات إطفاء لموقع البلاغ.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمعاونة الأهالي، من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، التي أتت على أربعة أفدنة ونصف فدان من «التبن» وثلاثة أفدنة ونصف فدان من «البوص» بالإضافة إلى بقرة وعجلان وحمار، ولم تسفر المعاينة الأولية عن أسباب إشتعال النيران والتي من المرجح أن تكون قد أشتعلت بسبب إرتفاع درجة حرارة الجو.

وأكد مصدر أمني، أن الحريق وقع بحوض البحر بقرية قلة، مركز إهناسيا، أسفر عن حريق نصف فدان تبن بأرض «عبدالجيد عابدين» وفدان تبن آخر بأرض «نور حسين محمد خطاب» وفدان بوص بأرض «سيد محمد احمد» وفدانين بوص وتبن بأرض «سيد محمد عبدالكريم» وفدانين بأرض «عبدالحسيب محمد احمد» وفدان تبن وبقرة وعجلان وحمار بأرض «ناصر خطاب محمد» جميعهم يقيمون بذات القرية.

وتم إتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - غلق 1770 محلا لمخالفتها المواعيد المقررة.. انفوجراف