#المصري اليوم -#حوادث - المؤبد لحلاق قتل عاملا لخلافات مالية بينهما في الشرقية موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - المؤبد لحلاق قتل عاملا لخلافات مالية بينهما في الشرقية موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - المؤبد لحلاق قتل عاملا لخلافات مالية بينهما في الشرقية موجز نيوز

المؤبد لحلاق قتل عاملا لخلافات مالية بينهما في الشرقية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار ياسر سنجاب، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسى، وعلاء سمير، وأمانة سر وائل عبدالمنعم عيد، بمعاقبة حلاق بالسجن المؤبد، لإدانته بقتل عامل لخلافات مالية بينهما بدائرة قسم أول الزقازيق، كما قصت هيئة المحكمة ببراءة متهم أخر في القضية.

تعود أحداث القضية لشهر يوليو من العام المنقضي، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق العام بوصول «عوض. ف. ش» عامل جثة هامدة، متأثرا بإصابته بطعنات أحدثت نزيف دموي .

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وبالفحص والمعاينة وبسؤال شقيقة المجني عليه 45 عاما ربة منزل، أفادت بوجود خلافات بين المتهم الأول وشقيقها، وورد إليها إتصال هاتفى مفاده قيام المتهم الأول يعمل حلاق بقتل شقيقها.

وتوصلت تحريات المباحث الجنائية إلى قيام «وليد. م .ع» 41 عاما حلاق، مقيم دائرة قسم أول الزقازيق، بارتكاب الواقعة، بأن بيت النية وعقد العزم على قتل المجنى عليه، وذلك لوجود خلافات مالية بينهما، وما أن ظفر به حتى أنهال عليه بالسنجة ضربا على رأسه وطعنه بها في كتفه قاصدا من ذلك قتله، وكان ذلك أثناء تواجد المتهم الثانى «أدهم. ع. ع»42 عاما عامل في ورشة سيارات ومقيم بدائرة القسم، على مسرح الجريمة للشد من أزر المتهم الأول .

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالتهما إلى محكمة الجنايات أصدرتحكمها المتقدم

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - غلق 1770 محلا لمخالفتها المواعيد المقررة.. انفوجراف