الوفد -الحوادث - عرض مضبوطات ديلر شابو سوهاج على المعمل الكيماوي موجز نيوز

الوفد -الحوادث - عرض مضبوطات ديلر شابو سوهاج على المعمل الكيماوي موجز نيوز
الوفد -الحوادث - عرض مضبوطات ديلر شابو سوهاج على المعمل الكيماوي موجز نيوز
عرض مضبوطات ديلر شابو سوهاج على المعمل الكيماوي[real_title] مخدر الشابو

كتب صلاح عريان

أمرت النيابة العامة باخميم في محافظة سوهاج بعرض مضبوطات عامل تم القبض عليه حال استقلاله سيارة ملاكى وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الشابو وزنت حوالى 2 كيلو ونصف وذلك بقصد الإتجار، على المعمل الكيماوي وإعداد تقرير واف عن المضبوطات.

ترجع الواقعة عقب ورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات "فرع سوهاج" مفادها قيام عامل بترويج كمية من المواد المخدرة

وخاصة مخدر الشابو ممتخذا من دائرة مركز شرطة أخميم مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامى".

بعرض المعلومات على رئيس منطقة وسط الصعيد، قرر سرعة تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، والدفع بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات مدعمة بمجموعات قتالية لضبط المتحرى عنهما.

وأسفرت جهود ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات"

فرع سوهاج"، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم جنوب محافظة سوهاج، من ضبط عامل أثناء قياده سيارة ملاكى بدائرة مركز أخميم وبحوزته 2 كيلو ونصف من مخدر الشابو وسيارة ملاكى و2 هاتف محمول ومبلغ مالى 2500 جنيه من حصيلة البيع.

وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه عملية الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بالعملاء، تم تحرير محضرا بالواقعة جار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب