الوفد -الحوادث - النيابة تأمر بدفن جثة مسنة ألقت بنفسها في مياة النيل موجز نيوز

الوفد -الحوادث - النيابة تأمر بدفن جثة مسنة ألقت بنفسها في مياة النيل موجز نيوز
الوفد -الحوادث - النيابة تأمر بدفن جثة مسنة ألقت بنفسها في مياة النيل موجز نيوز
النيابة تأمر بدفن جثة مسنة ألقت بنفسها في مياة النيل[real_title] سيارة إسعاف

محمد علام

 

صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء بدفن جثة سيدة مُسنَّة ألقت بنفسها في مياه ترعة المريوطية بمنطقة أبو النمرس.

 

الواقعة بدأت بورود إخطار لضباط مباحث مركز شرطة أبو النمرس، من شرطة النجدة، يوكدوا قيام شاب بالإبلاغ عن انتحار والدته في العقد السادس من العمر، حيث إنها قامت بالقفز بترعة المريوطية

بدائرة المركز، وعلى الفور، انتقل قوة أمنية لمكان الحادث وقد تم انتشال الجثة وبالفحص تبين أنها لسيدة مسنة، تدعي " ن. م" تبلغ من العمر 65، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

 

الجدير بالذكر زيادة حالات الانتحار في الآونة الاخيرة  وكان له عدة طرق ما بين تسمّم، أو شنق بالأسلحة النّاريّة، أو قفز من المرتفعات، وغيرها، فتبوء بعض المحاولات بالفشل ومنها ما يؤدّي إلى الموت مباشرةً، ويلجأ الأشخاص إلى هذه الوسيلة المحرّمة شرعاً للتّخلّص من تعب الحياة إثر اضطرابات نفسيّة أو إدمان أو تعاطي للمخدّرات، أو نظراً لظروف ماديّة أو علاقات شخصيّة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - مصرع شخص وإصابة 16 آخرين إثر انقلاب ميكروباص في أسوان موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#حوادث - كنوع من السخرية.. الداخلية تكشف ملابسات فيديو سرقة كيس فاكهة من طفل بالقاهرة موجز نيوز