#المصري اليوم -#حوادث - مقتل شاب وإصابة شقيقيه على يد زميلهم بسبب المخدرات بالفيوم موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - مقتل شاب وإصابة شقيقيه على يد زميلهم بسبب المخدرات بالفيوم موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - مقتل شاب وإصابة شقيقيه على يد زميلهم بسبب المخدرات بالفيوم موجز نيوز

مقتل شاب وإصابة شقيقيه على يد زميلهم بسبب المخدرات بالفيوم

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وقعت مشاجرة بين 4 شباب بسبب بيع «المخدرات» ما أدى إلى قيام أحدهم بإطلاق نار بطريقة عشوائية فقتل شخصا وأصاب 2 من أشقائه وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم، وأمرت النيابة العامة بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وتشريح جثة القتيل وبيان ما بها من إصابات.

كان اللواء رمزى المُزين، مدير الأمن، تلقى إخطاراً من مأمور قسم أول الفيوم، يفيد بورود بلاغ من الأهالى بوجود مشاجرة بين تجار مواد مخدرة بدائرة القسم واستخدام الأسلحة النارية وذلك بسبب الخلاف على تجارة المواد المخدرة. وانتقلت قوات مباحث القسم إلى مكان المشاجرة، وعثر ضباط المباحث على جثة شاب واثنين من المصابين، وتبينّ أنّهم أشقاء، وأن الجثة لشاب يدعى آدم. ك. س (21 سنة)، حيث توفى إثر إصابته بطلق نارى بالبطن وآخر بالذراع، كما أصيب شقيقاه «كمال» (26 سنة)، و«سيد» بطلق نارى. وتبينّ من التحريات الأولية أنّه نشب بين الأشقاء الثلاثة وبين المدعو «ر. أ» تاجر مواد مخدرة، خلاف بسبب تداول وبيع المواد المخدرة، والخلاف على نسبة أرباحهما، ونشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة أخرج تاجر المخدرات على إثرها سلاحاً نارياً وأطلق نيران بصورة عشوائية تسببت فى مقتل الأول وإصابة الاثنين الآخرين. وقامت الأجهزة الأمنية بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، كما جرى نقل المصابين إلى نفس المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب