الوفد -الحوادث - ضبط 2228 عنصراً إجرامياً في حملة أمنية على مدار شهر موجز نيوز

الوفد -الحوادث - ضبط 2228 عنصراً إجرامياً في حملة أمنية على مدار شهر موجز نيوز
الوفد -الحوادث - ضبط 2228 عنصراً إجرامياً في حملة أمنية على مدار شهر موجز نيوز
ضبط 2228 عنصراً إجرامياً في حملة أمنية على مدار شهر[real_title] حملة أمنية - أرشيفية

كتب - محمد عبد الفتاح :

أسفرت الجهود  الأمنية خلال شهر عن مصرع عنصرين وضبط عدد (2228) عنصر إجرامى شديد الخطورةبنطاق مديريات أمن (أسيوط–الجيزة- الدقهلية – الغربية–السويس– كفر الشيخ–قنا – المنيا – الشرقية –سوهاج– الأقصر– المنوفية– القليوبية– البحرالأحمر– دمياط–أسوان– البحيرة–الإسماعيلية–الفيوم- بورسعيد– بنى سويف).

 

بإجمالى مضبوطات (1458) قطعة سلاح نارى (رشاش –218 بندقية آلية –3 بنادق رصاص–238 بندقية خرطوش–35 مسدس–963 فرد محلى)و(كميات كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرةوكذا ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة)، وجدير بالذكر أن المذكورين كان قد

سبق إتهامهم فى العديد من القضايا أبرزها "قتل- شروع فى قتل- سرقة- مخدرات- سرقة بالإكراه- سلاح).

 

يأتي ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى مواجهة كافة أشكال الخروج على القانون وضبط حائزى الأسلحة النارية، ومكافحة جرائم الإتجار وترويج المواد المخدرة، وتنفيذ الأحكام القضائية وإستهداف التشكيلات والبؤر الإجرامية ومواجهة الأنشطة غير المشروعة التى تؤثر على الإقتصاد القومى للبلاد.

 وإستمراراً للدور المنوط لكافة القطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من إنتشار فيروس "كورونا" .

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية