الوفد -الحوادث - الضرائب تضبط 147 قضية خلال 24 ساعة موجز نيوز

الوفد -الحوادث - الضرائب تضبط 147 قضية خلال 24 ساعة موجز نيوز
الوفد -الحوادث - الضرائب تضبط 147 قضية خلال 24 ساعة موجز نيوز
الضرائب تضبط 147 قضية خلال 24 ساعة[real_title] مباحث الضرائب

كتب - محمد عبد الفتاح :

كثفت الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية، الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة في مجال أعمال تلك الإدارات.

                                  

أسفرت جهود الحملات، خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإجابية التالية: وأسفرت جهود الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم عن ضبط (147) قضية فى مجال "الضرائب العامة، الضرائب على

المبيعات، مخالفات الجمارك ، حماية الأموال ، الضرائب العقارية والملاهى، تحرى مدين لمصلحة الضرائب".

 

يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

 

 كما ألقت شرطة التموين والتجارة الداخلية  بالقليوبية، القبض على مدير مسؤول عن مصنع غير مرخص لإنتاج مصنعات اللحوم بدائرة ‏قسم شرطة شبرا الخيمة ثانٍ لحيازته 4,600 طن "مفروم ‏لحوم – بسطرمة" غير صالحة للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها ‏الطبيعية، طبقاً لما ورد بتقرير اللجان المشاركة للمأمورية تمهيداً لطرحها للبيع ‏والتداول بالأسواق، مدخلاً الغش والتدليس على جمهور المستهلكين تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى