#المصري اليوم -#حوادث - كشف غموض العثور على جثة سيدة أمام منزل مهجور بالإسكندرية موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - كشف غموض العثور على جثة سيدة أمام منزل مهجور بالإسكندرية موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - كشف غموض العثور على جثة سيدة أمام منزل مهجور بالإسكندرية موجز نيوز

كشف غموض العثور على جثة سيدة أمام منزل مهجور بالإسكندرية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت أجهزة الأمن، الخميس، غموض العثور على جثة سيدة أمام منزل مهجور بالإسكندرية، تبين من التحريات أن زوجها استدرجها من محل إقامتهما بالبحيرة، إلى مكان العثور، وتعدى عليها بالضرب حتى تأكد من وفاتها، لوجود خلافات بينهما، ألقي القبض على المتهم وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق.

تلقى قسم شرطة برج العرب بمديرية أمن الإسكندرية بلاغًا بالعثور على جثة فتاة مجهولة في العقد الثالث من العمر، أمام منزل مهجور بأرض زراعية بإحدى القرى دائرة القسم، وبها جرحين رضيين بالرأس، وما تبين أن المنزل محل البلاغ بأرض زراعية ومستأجر لأحد الأشخاص.

أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، عن تحديد شخصية المجني عليها وتبين أنها ربة منزل، مقيمة بالبحيرة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها، مقيم بالبحيرة، له معلومات جنائية.

بتقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لوجود خلافات بينهما، وقيامه باستدراجها إلى مكان العثور والتعدي عليها بالضرب بقطعة حديدية على رأسها محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها، وفر هاربًا.

أرشد المتهم عن الأداة المستخدمة في الجريمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - نيابة الخانكة: دفن جثتين لطالبة انتحرت بسبب المذاكرة.. وحداد سقطت عليه بوابة حديدية موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - القبض على المتهم بسرقة 800 ألف جنيه من مكتب بريد الصف في الجيزة