#اليوم السابع - #حوادث - ضبط مدير مخبز استولى على 300 ألف جنيه من أموال الدعم فى

#اليوم السابع - #حوادث - ضبط مدير مخبز استولى على 300 ألف جنيه من أموال الدعم فى
#اليوم السابع - #حوادث - ضبط مدير مخبز استولى على 300 ألف جنيه من أموال الدعم فى القليوبية

ضبط مدير مخبز استولى على 300 ألف جنيه من أموال الدعم فى

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظ ، بالتنسيق مع مباحث التموين، من ضبط مدير مسؤول عن أحد المخابز، بتهمة التلاعب فى حصص منظومة الخبز، كما تم ضبط بدال تموينى يقوم بحجب السلع التموينية، وتحررت المحاضر اللازمة بالواقعتين وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء حاتم حداد مدير مباحث ، إخطارا من العقيد أحمد عبد العليم رئيس مباحث التموين، يفيد بقيام حملة تموينية أسفرت عن ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدى لاستيلائه على 329 ألفا و397 جنيها من أموال الدعم دون وجه حق من خلال التلاعب واختراق نظام تشغيل منظومة صرف الخبز عن طريق إثبات عمليات صرف خبز وهمية يومياً دون إنتاجه فعلياً والتصرف فى كميات من الدقيق البلدى المدعم استخراج 82% وبيعها بالسوق السوداء.

كما تم ضبط بدال تمويني بحوزته 1.5 طن سكر تموينى، و300 عبوة زيت تموينى، مخصص للصرف على البطاقات التموينية، قام المذكور بتجميعها وعدم صرفها للمواطنين للاتجار بها فى بأزيد من السعر الرسمى، وقدرت بقيمة مالية 17850 جنيها.

كما ضبطت الحملة مخزنا لتجارة السلع الغذائية بداخله 7 أطنان سكر حر بدون مستندات ومجهولة المصدر ويشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وتشكل خطراً على الصحة العامة تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش  للمستهلكين، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تعرف على عقوبة المتهمين فى 12 قضية تهريب بقيمة 55 مليون جنيه