#المصري اليوم -#حوادث - شرطة التموين: ضبط 250 الف قطعة كمامة مغشوشة و1940 ألعاب نارية موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - شرطة التموين: ضبط 250 الف قطعة كمامة مغشوشة و1940 ألعاب نارية موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - شرطة التموين: ضبط 250 الف قطعة كمامة مغشوشة و1940 ألعاب نارية موجز نيوز

شرطة التموين: ضبط 250 الف قطعة كمامة مغشوشة و1940 ألعاب نارية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى، وضبطت مالك محل بدال تموينى في القليوبيةبحوزته 1٫5 طن سكر تموينى و300 عبوة زيت تموينى مخصص ربطاً للصرف على البطاقات التموينية قام المذكور بتجميعها وعدم صرفها للمواطنين للإتجار بها في بأزيد من السعر الرسمى قدرت بقيمة مالية 17850 جنيهاً.

كما تم ضبط 250٫000 قطعة «كمامة» بدون مستندات مجهولة المصدر وغير مطابقة للمواصفات القياسية وتشكل خطراً على الصحة العامة،تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.. بحوزة (المدير المسؤول عن مخزن شركة لتجارة المستلزمات الطبية دون ترخيص في .

كما ضبط 1٫2 طن «منظفات صناعية» متعددة الأغراض معبأة داخل براميل غير مطابقة للمواصفات القياسية وتشكل خطراً على الصحة العامة، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.. بحوزة (مالك مصنع لإنتاج وتعبئة المنظفات الصناعية في الغربية.

كما تم ضبط 1940 وحدة ألعاب نارية«محدثات صوت» محظور تداولها بالأسواق مجهولة المصدر، بحوزة مالكة محل لتجارة الخردوات، بمحافظة الغربية.

كما تم ضبط 2 طن «أعلاف حيوانية» معبأة داخل شكائر غير صالحة للإستخدام الحيوانى لإنتهاء تاريخ صلاحيتها المدون عليها وذات الأثر بالغ الضرر على الثروة الحيوانية والداجنة، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة مع مالك شركة لتجارة الأعلاف الحيوانية في الغربية، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - النيابة العامة تأمر بحبس 4 متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بدنيًا بعين شمس موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - تعرف على عقوبة المتهمين فى 12 قضية تهريب بقيمة 55 مليون جنيه