الوفد -الحوادث - الجثث تحولت لأشلاء.. تفاصيل جديدة عن حادث قطار طوخ موجز نيوز

الوفد -الحوادث - الجثث تحولت لأشلاء.. تفاصيل جديدة عن حادث قطار طوخ موجز نيوز
الوفد -الحوادث - الجثث تحولت لأشلاء.. تفاصيل جديدة عن حادث قطار طوخ موجز نيوز
الجثث تحولت لأشلاء.. تفاصيل جديدة عن حادث قطار طوخ

[real_title] كتب أسماء خالد وأحمد بعزق

كشف مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، تفاصيل جديدة عن ضحايا حادث قطار طوخ، الذي وقع ظهر اليوم الأحد، وراح ضحيته مايقرب لـ 109 راكبا حتى الآن، أن جثث المتوفيين مقطعة لأشلاء مجهولة الهوية، وجار التعرف عليهم والبحث عن ذويهم عن طريق البصمة الوراثية.


وأضاف المصدر، أنه هناك ٧ مصابين تم خروجهم من مستشفى قليوب بعد تلقيهم العلاج وتبين أن إصاباتهم طفيفة، ولا يزال المصابون الآخرون يتلقون العلاج داخل مستشفيات " بنها الجامعي، وبنها التعليمي، وقليوب العام".


كما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك صورة لاب توب

خاص بأحد ضحايا الحادث به  استيكر مكتوب عليه اقرءوا القرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعًا لأصحابه. 


كانت شهدت قرية سندنهور بمدينة طوخ فى محافظة القليوبية، خروج القطار رقم 949 " القاهرة ــ المنصورة" عن القضبان، ما أسفر عن مصرع وإصابة 109 آخرين.

البداية كانت بتلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء حاتم الحداد، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بانقلاب قطار رقم 949 " القاهرة _ المنصورة" بقرية سندنهور

بمدينة طوخ، ما أسفر عن مصرع وإصابة 109 راكبا، تم نقلهم لمستشفيات" بنها الجامعي_ بنها التعليمي_ قليوب العام" .

وانتقل الفريق كامل الوزير، وزير النقل، ومحافظ القليوبية وقيادات المديرية إلى موقع الحادث، الذي وقع في ظهر أمس، فيما تم الدفع بـ 54 سيارة إسعاف لنقل جثث الضحايا و المصابين للمستشفيات.

وكشفت التحريات الأولية إن القطار مختلط مكون من عربات أسباني مكيفة وعربات مميزة، وأن الحادث وقع نتيجة انفصال 4 عربات عن القطار وخروج العجلات عن القضبان، ما أسفر عن سقوط ضحايا و مصابين، وتوقفت حركة القطارات بالوجه البحري بالكامل.

كما تبين من التحريات، إن القطار كان قادما من القاهرة وفي طريقه إلى المنصورة، وكان من المقرر أن يصل المنصورة الساعة ٥ مساءً.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية