#المصري اليوم -#حوادث - من هو الضابط زكريا يونس الذي يجسده كريم عبدالعزيز في الاختيار 2 .. مصدر يوضح موجز نيوز

من هو الضابط زكريا يونس الذي يجسده كريم عبدالعزيز في الاختيار 2 .. مصدر يوضح

اشترك لتصلك أهم الأخبار

منذ الحلقات الأولي من عرض مسلسل الاختيار 2 يتساءل عدد كبير من متابعي العمل على مواقع التواصل الاجتماعي عن شخصية زكريا يونس ضابط الأمن الوطني يقدمها الفنان كريم عبدالعزيز، والذي تمكن من ضبط عدد كبير من قيادات مكتب الإرشاد جماعة الإخوان وساعد في إحباط مخططاتهم الإرهابية.

ظهر خلال الحلقات الثلاثة الأولي شخصيات عديدة منهم بأسمائهم الحقيقة الموجود في الواقع أمثال ضابط الأمن الوطني الشهيد محمد مبروك، وكذلك الرائد محمد جودة والمقدم شادي مجدي، أول شهيدين في فض اعتصام رابعة.

وكشفت الحلقات الأولي أيضا أسماء ضباط الشرطة الذين انضموا إلى التنظيمات الإرهابية، وقدموا لهم المساعدات في تنفيذ مخططاتهم الإجرامية في مقدمتهم الرائد محمد الباكوتشي، الذي أسس خلية إرهابية تضم 5 ضباط شرطة بهدف اغتيال الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كما ظهر أيضا خلال الحلقة الثالثة الضابط محمد عويس الذي صدر حكما عليه بالإعدام بتهمة مساعدات لعناصر بيت المقدس في اغتيال زميله محمد مبروك، وظهر أيضا بشخصيته الضابط حنفي جمال الذي انضم هو الأخر إلى التنظيمات الإرهابية.

أما باقي شخصيات ضباط الداخلية في الاختيار 2 ، وقاموا ببطولات لتصدي للعناصر الإرهابية، ظهروا في المسلسل بأسماء مستعارة أمثال شخصية ضابط الأمن الوطني زكريا يونس التي يقدمها كريم عبدالعزيز، وأيضا شخصية يوسف الرفاعي التي يقدمها أحمد مكي، وكذلك شخصية اللواء التي يقدمها الممثل رياض الخولي.

وكشفت المصدر أن استخدام أسماء مستعارة لعدد من شخصيات أبطال المسلسل وعدم ذكر اسمائهم الحقيقة يرجع إلى أسباب أمنية، وقال إن تلك الشخصيات لا تزال تشغل مناصب داخل وزارة الداخلية، وأن طبيعة عملهم تمنع تحديد هويتهم، خاصة وأن البلاد مازالت مستمرة في حربها ضد العناصر الإرهابية والتنظيمات المختلفة.

الجدير بالذكر أن مسلسل الاختيار 2 بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار ورياض الخولي وعدد كبير من النجوم، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

كريم عبد العزيز في مسلسل الاختيار 2
"ان شاء الله يعجبكم" كريم عبد العزيز يطرح بوستر مسلسل الاختيار 2 - صورة أرشيفية

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - وكيل "الشيوخ": الدولة لديها رؤية متكاملة لتحسين إنتاجية وتنافسية القطن
التالى #اليوم السابع - #حوادث - تعرف على إجراءات التصدير عبر الجمارك المصرية × 5 معلومات