#المصري اليوم -#حوادث - ضبط 7.5 أطنان لحوم وأسماك فاسدة ومذبوحة خارج المجازر بالاسكندرية (صور) موجز نيوز

ضبط 7.5 أطنان لحوم وأسماك فاسدة ومذبوحة خارج المجازر بالاسكندرية (صور)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شنت مديرية الطب البيطري بالإسكندرية برئاسة اللواء يوسف شباط؛ وكيل الوزارة، عدة حملات خلال شهر مارس 2021، اسفرت عن تحرير 36 محضر للمخالفين، والتحفظ على ما يقرب من 7.5 طن لحوم وأسماك غير صالحة للاستهلاك الادمي أو مذبوحة خارج المجازر.

وقال «شباط»، انه خلال الحملات تم ضبط 300 كجمم لحوم بلدي غير صالحة للاستهلاك الادمي، و140 كجم دواجن غير صالحة للاستهلاك الادمي، و290 كجم اسماك غير صالحة للاستهلاك الادمي، و915.5 كجم لحوم بلدي ذبيح خارج المجازر، و5 طن دواجن ذبيح خارج المجازر، و500 كجم كبدة مجهولة المصدر، مشيرا إلى انه تم التحفظ على المضبوطات وتحرير محاضر للمخالفين.

كان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية؛ كلف جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة، بشن حملات مكبرة لضبط والتحفظ على أي لحوم أو مواد غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، مع معاقبة المخالفين وتحرير المحاضر الشرطية بالأقسام المختلفة بالمحافظة لتقديمها إلى النيابات المختصة للتحقيق؛ وذلك لمعاقبة كل من تسول له نفسه استغلال المواطنين والتلاعب بسلامتهم.

ضبط 7.5 أطنان لحوم وأسماك فاسدة ومذبوحة خارج المجازر وتحرير 36 محضر بالاسكندرية (صور)
ضبط 7.5 أطنان لحوم وأسماك فاسدة ومذبوحة خارج المجازر وتحرير 36 محضر بالاسكندرية (صور)

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية