الوفد -الحوادث - لقلتلهم نجار.. جنايات تعاقب 4 متهمين بالمشدد موجز نيوز

الوفد -الحوادث - لقلتلهم نجار.. جنايات تعاقب 4 متهمين بالمشدد موجز نيوز
الوفد -الحوادث - لقلتلهم نجار.. جنايات الزقازيق تعاقب 4 متهمين بالمشدد موجز نيوز
لقلتلهم نجار.. جنايات الزقازيق تعاقب 4 متهمين بالمشدد[real_title] حبس متهمين

كتب صلاح عريان

عاقبت محكمة جنايات برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحي حكمها 4 متهمين بقتل نجار بقرية المعالي بمركز منيا القمح، بالسجن المشدد 5 سنوات وبراءة 4 آخرين.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من ، يفيد ورود بلاغًا من مستشفى منيا القمح بوصول "سمير ق" 50 سنة نجار مقيم قرية المعالى دائرة المركز، جثة هامدة.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث وتبين من التحريات تجدد خلافات بين عائلة " ق" طرف أول، وعائلات "ج" و"ط" و"ب" طرف ثانى، وحدث بينهم العديد من المشادات والمشاجرات ووقوع إصابات من الطرفين بسبب خلافات الجيرة، وحدوث أكثر من جلسة عرفية بينهما، ويوم الحادث تجددت الخلافات، وحدثت مشادة تطورت إلى مشاجرة بين أحد أبناء عائلة "ق" وعائلة

"ب" أسفرت عن قيام 6 أشخاص من أبناء عائلتى" ط" و" ب" بالتوجه إلى مكان يجلس فيه "سمير ق" 50 سنة نجار ونجل عمه "محمد ص"، وتم التعدى عليهما بالضرب المبرح بالعصى والشوم، وقتل "سمير" وإلقاء جثته فى مياه البحر.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة منيا القمح، من ضبط 8 من المتهمين فى واقعة القتل، واحالتهم إلى محكمة جنايات محبوسين علي ذمة القضية رقم 31774 لسنة 2020  جنايات مركز شرطة منيا القمح، التى أصدرت حكمها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تعرف على عقوبة المتهمين فى 12 قضية تهريب بقيمة 55 مليون جنيه