#المصري اليوم -#حوادث - تفاصيل تفحّم 20 شخصًا وإصابة 3 آخرين في حادث أتوبيس أسيوط (صور) موجز نيوز

تفاصيل تفحّم 20 شخصًا وإصابة 3 آخرين في حادث أتوبيس أسيوط (صور)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت التحريات الأولية في حادث تفحم 20 شخصا وإصابة 3 آخرين بعد تصادم أتوبيس وسيارة نصف نقل عند الكيلو 103 بالطريق الصحراوي الشرقي بأسيوط، أن معظم الضحايا من قرية المعني بمحافظة ، وكانوا في طريقهم إلى القرية.

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من شرطة النجدة باشتعال النيران في أتوبيس وسيارة نقل نتيجة التصادم، وسقوط ضحايا ومصابين، وانتقلت الأجهزة إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين تفحم 20 شخصا والسيارتين، وتم فرض كردون أمني في موقع الحادث، وتحرير محضر وتولت النيابة العامة للتحقيق لكشف ملابسات الحادث.

وانتقل اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، إلى مكان الحادث قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث والاستعانة بـ4 سياراة إطفاء وو 36 سيارة إسعاف لنقل المصابين والجثث للمستشفيات وتم غلق الطريق امام حركة المرور وجارى رفع اثار الحادث لعودة حركة المرور.

وعقب الحادث، أعلنت عن مصرع 20 مواطنًا وإصابة 3 آخرين في الحادث في الطريق الصحراوي الشرقي بمحافظة أسيوط في طريقهم إلى محافظة .

وقال الدكتور خالد مجاهد، مساعد الوزيرة والمتحدث الرسمي لوزارة الصحة، إنه تم الدفع بـ36 سيارة إسعاف مجهزة إلى مكان البلاغ لنقل المصابين وكذلك جثث ضحايا الحادث إلى مستشفيي الإيمان العام وأسيوط العام.

وأكد مساعد وزير الصحة أن الإصابات تنوعت ما بين كسور كدمات وكسور وجروح بأماكن متفرقة بالجسد، وتم رفع درجات الاستعداد بجميع المستشفيات الموجودة بالقرب من مكان الحادث، مشيرا إلى أن حميع المصابين يخضعون حاليا للعلاج تحت الرعاية الطبية، ويتم متابعتهم من وقت لآخر حتى إتمام شفائهم وخروجهم من المستشفى بعد تلقيهم العلاج.

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - ضبط 3 قطع سلاح ناري بحوزة 3 مُتهمين في القليوبية موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - تعرف على عقوبة المتهمين فى 12 قضية تهريب بقيمة 55 مليون جنيه