الوفد -الحوادث - حبس جواهرجي متهم بالنصب على المواطنين بالقليوبية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - حبس جواهرجي متهم بالنصب على المواطنين بالقليوبية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - حبس جواهرجي متهم بالنصب على المواطنين بالقليوبية موجز نيوز
حبس جواهرجي متهم بالنصب على المواطنين بالقليوبية[real_title] حبس جواهرجي

كتب- أسماء خالد وأحمد بعزق:

فتحت النيابة العامة بالقليوبية، تحقيقاتها مع جواهرجي متهم بالنصب على عدد من المواطنين، والتحصل منهم على مبالغ مالية، بإجمالي أكثر من 3 ملايين جنيه، بزعم توظيفها واستثمارها لهم في مجال تجارة المصوغات الذهبية، حيث أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

كان تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن ، إخطارًا من مأمور مركز قليوب، يفيد بورود عدة بلاغات من عشرات المواطنين، يتهمون فيه أحد تاجر مشغولات ذهبية "جواهرجي"، بالاستيلاء على أموالهم بحجة تشغيلها في تجارة الذهب، مقابل عائد شهري، إلا أنه امتنع عن صرف الأرباح لهم، أو إعادة أصل المبالغ.

 

وكشفت تحريات المباحث، أن المتهم يدعى "ن. ن"، 52 عاما، "جواهرجي"، استولى على قرابة 3 ملايين جنيه من عدد كبير من المواطنين، بحجة تشغيلها في تجارة الذهب، مقابل أرباح شهرية، وبعد فترة فوجئ الضحايا بعدم دفع الأرباح لهم، واكتشفوا أنه قام ببيع المحل والمنزل، واصطحب أسرته وهرب من المنطقة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات، وأصدرت قرارها السابق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تعرف على عقوبة المتهمين فى 12 قضية تهريب بقيمة 55 مليون جنيه