الوفد -الحوادث - المؤبد لعاطل والمشدد 15 سنة لربة منزل للاتجار في المخدرات بقليوب موجز نيوز

الوفد -الحوادث - المؤبد لعاطل والمشدد 15 سنة لربة منزل للاتجار في المخدرات بقليوب موجز نيوز
الوفد -الحوادث - المؤبد لعاطل والمشدد 15 سنة لربة منزل للاتجار في المخدرات بقليوب موجز نيوز
المؤبد لعاطل والمشدد 15 سنة لربة منزل للاتجار في المخدرات بقليوب[real_title] حبس متهمين

كتب- أسماء خالد و أحمد بعزق

قضت محكمة جنايات القليوبية بالسجن المؤبد على عاطل والمشدد 15 سنة لزوجته، و5 سنوات على 3 متهمين آخرين لإدارتهما منزلهما لتصنيع المواد المخدرة والاتجار بها في قليوب.

 

بدأت الواقعة بورود بلاغات من الأهالي لمباحث المخدرات بقسم شرطة قليوب، تفيد بتردد مجهولين على منزل، ويشتبه في كونهم من متعاطي المواد المخدرة.

 

على الفور تم إجراء التحريات السرية وجمع المعلومات حول المنزل المبلغ عنه، والتي أفادت بأن المنزل مملوك لشخص يدعى، "خالد. ك. س" 47 سنة، عاطل،

ويحمل كارتا إجراميا في عدد من قضايا المخدرات (تعاطي وإتجار)، وزوجته تدعى "سماح. م. ج، 38 سنة، ربة منزل، وبمراقبة المنزل تبين أن هناك 3 أشخاص مجهولين دائمي التردد على المنزل بشكل يومي، ويمكثون بداخله منذ الصباح حتى ساعات متأخرة من الليل.

كما أفادت التحريات بتردد بعض الأشخاص من قاطني المنطقة ومناطق مجاورة على المنزل بصفة متقطعة دون دخول المنزل،

وبعمل التحريات عن هؤلاء الاشخاص تبين أنهم من متعاطي المواد المخدرة، وحاملي الكروت الإجرامية من مسجلي الخطر.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية واستصدار أمر من النيابة العامة بمداهمة المنزل وتفتيشه، قامت قوة من مباحث مركز شرطة قليوب مدعومة بمجموعة من أفراد الأمن بمداهمة المنزل، وبتفتيشه، عثر بداخله على ماكينة تستخدم في كبس مخدر الحشيش، كذلك كمية من الحشيش بعضها معبأ ومعد للتوزيع وكمية أخرى من الحشيش الخام معدة للكبس، كما عثر على كمية من الأقراص المخدرة والموضوعة داخل أكياس بلاستيكية ومعدة للتوزيع، وبفحص الأقراص تبين أنها مواد مخدرة محظور تداولها وصرفها إلا بمعرفة الطبيب المختص.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية