الوفد -الحوادث - النيابة تطلب تقرير الصفة التشريحية لطفلة خنقتها أمها بأوسيم موجز نيوز

الوفد -الحوادث - النيابة تطلب تقرير الصفة التشريحية لطفلة خنقتها أمها بأوسيم موجز نيوز
الوفد -الحوادث - النيابة تطلب تقرير الصفة التشريحية لطفلة خنقتها أمها بأوسيم موجز نيوز
النيابة تطلب تقرير الصفة التشريحية لطفلة خنقتها أمها بأوسيم[real_title] سيارة إسعاف

كتب- محمد علام

طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تقرير الصفة التشريحية لطفلة 3 سنوات ماتت على يد أمها خنقا بأوسيم وصرحت بالدفن وطلبت تحريات الأمن حول الواقعة وعرضت الأم على الطب الشرعي لبيان مدى سلامة قواها العقلية.

 

استمعت النيابة لأقوال الأم المتهمة، والتى قالت أنها مساء يوم الواقعة، كانت برفقة الطفلة تلهو في صالة الشقة وفجأة قامت بخنقها، ثم أخذت الطفلة ووضعتها على السرير، وعندما عاد زوجها  من عمله اعتقد أن الطفلة نائمة، وفي صباح اليوم التالي أبلغته أنها خنقت الطفلة، وعلى الفور قام بإبلاغ الشرطة.

 

كما استمعت النيابة لأقوال الزوج،  والذى أكد أن زوجته أخبرته بخنق طفلتهما، إلا أنه لم يبالي لحديث

زوجته في بادئ الأمر، حيث كان يعتقد مرورها بأزمة نفسية، لكن حالتها كانت تزداد سوءًا يومًا تلو الآخر، وكانت تتعدى على أطفالها الأربعة (3 أولاد وبنت)، بالضرب بدون أسباب واضحة، ما اضطره إلى اللجوء لأحد المشايخ لمساعدة في علاج زوجته ، ظنًا منه أنها تعاني من ( مس أو سحر)، ولكن دون جدوى.

 

وأوضحت التحقيقات، أن زوج السيدة توجه مساء أمس الجمعة، برفقة أطفاله الثلاثة 14 عاما، و 11 عاما، و 8 سنوات ، إلى أرضه لزراعتها، تاركًا زوجته وطفلته "ريتاج" البالغة من

العمر 3 سنوات في المنزل، فتركت الأم طفلتها تلهو في صالة الشقة، وتوجهت لإحضار وجبة طعام قبل عودة زوجها وأطفالها من الأرض، وأثناء ذلك طاردتها الأوهام وقامت بإحضار   " إيشارب "، وخنقت طفلتها ولم تتركها إلا وهى جثة هامدة.

 

البداية عندما تلقى اللواء رجب ، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من ضباط مباحث قسم شرطة ، يفيد بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة، بمصرع طفلة على يد والدتها بدائرة القسم.

 

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين العثور على جثة الطفلة" ريتاچ" تبلغ من العمر 3 سنوات، وبها آثار خنق حول الرقبة.

 

وكشفت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفلة والتي تعانى من مرض نفسي وتتلقى العلاج، حيث قامت بخنق طفلتها، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، والقى رجال المباحث القبض على الأم المتهمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - خيرًا تعمل نشال يسرقك .. ضبط عاطل سرق أجنبي بعد طلب مساعدة مالية موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - تعرف على عقوبة المتهمين فى 12 قضية تهريب بقيمة 55 مليون جنيه