الوفد -الحوادث - "المشدد 3 سنوات لأميني شرطة في مقتل "مجدي مكين موجز نيوز

الوفد -الحوادث - "المشدد 3 سنوات لأميني شرطة في مقتل "مجدي مكين موجز نيوز
الوفد -الحوادث - "المشدد 3 سنوات لأميني شرطة في مقتل "مجدي مكين موجز نيوز
المشدد 3 سنوات لأميني شرطة في مقتل مجدي مكين[real_title] محكمة جنايات - أرشيفية

:كتبت- منال رضاوى

قضت محكمة جنايات ، المنعقدة بالعباسية، اليوم السبت، بالسجن 3 سنوات لأميني شرطة في إعادة إجراءات محاكمتهما بقضية مقتل مجدي مكين بقسم شرطة الأميرية.

كانت المحكمة قضت بمعاقبة ضابط بقسم الأميرية و8 أمناء شرطة (مخلى سبيلهم) بالسجن 3 سنوات بتهمة قتل المجني عليه مجدي مكين داخل قسم الأميرية، وبرأت أمين شرطة من التهم المنسوبة

له.

وأحالت نيابة غرب الكلية، في وقت سابق الضابط "ك. م" معاون مباحث بقسم الأميرية، و9 أمناء شرطة آخرين بالقسم إلى محكمة الجنايات في واقعة تعذيب المجني عليه مجدي مكين حتى الموت داخل قسم شرطة الأميرية.

نسبت النيابة للمتهمين تهم تعذيب المجني عليه

حتى الموت والإضرار العمدي بجهة عملهم (وزارة الداخلية)، وإحداث الإصابات الواردة بتقرير الطب الشرعي لرفقاء مجدي مكين، والتزوير في محضر الضبط الخاص بمجدي مكين وزملائه.

وتسلمت النيابة، تقرير الطب الشرعي، الذي أكد تعرض مجدي مكين للتعذيب، وتساند مع أقوال زملاء مجدي مكين في التحقيقات، وأن سبب الوفاة الوقوف على ظهره، ما أحدث له صدمة عصبية في الوصلات العصبية بالنخاع الشوكي، نتج عنه حدوث جلطات في الرئتين، وتسببت في وفاته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تعرف على عقوبة المتهمين فى 12 قضية تهريب بقيمة 55 مليون جنيه