الوفد -الحوادث - تشريح جثة عامل دليفري قتله شقيقه وصديقه لسرقته بالدقي موجز نيوز

الوفد -الحوادث - تشريح جثة عامل دليفري قتله شقيقه وصديقه لسرقته بالدقي موجز نيوز
الوفد -الحوادث - تشريح جثة عامل دليفري قتله شقيقه وصديقه لسرقته بالدقي موجز نيوز
تشريح جثة عامل دليفري قتله شقيقه وصديقه لسرقته بالدقي[real_title] سيارة إسعاف

كتبت - أسماء خالد

 

تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة، التحقيقات في واقعة مقتل عامل دليفري على شقيقه وصديقه طمعا في راتبه، حيث أمرت بتشريح جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب ذلك.

 

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهم «أحمد»، 20 عاما، ادعى أن شقيقه تعرض للاختطاف، واتصل بوالده في محافظة البحيرة، وأخبره أنه توجه لإنقاذ شقيقه الأكبر «سعيد»، 21 سنة، عامل في صيدلية، من

خاطفيه فاعتدوا عليه بالضرب.

وبإجراء التحريات، تبين كذب رواية المتهم، وبتضييق الخناق عليه اعترف انه قتل شقيقه بالاشتراك مع صديقه بغرض سرقة كارت الراتب الخاص به.

وأوضحت التحريات، أن المتهم أرسل لشقيقه لوكيشن على تطبيق واتس آب لمنطقة حدائق أكتوبر مصحوب برسالة تفيد أنه تعرض لحادث مروري وأصيب، فتوجه المجني

عليه للاطمئنان على شقيقه، فباغته الأخير بالضرب على رأسه بقطعة خشب وحجر بمعاونة صديقه حتى فارق الحياة واستوليا على كارت الراتب وسحبا 1800 جنيه، وتخلصا من الجثة بعقار تحت الإنشاء.

كان تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن  الجيزة، إخطارًا من ضباط مباحث قسم شرطة الدقي، يفيد مقتل عامل نتيجة الاعتداء عليه بعصا خشبية بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص،وإجراء التحريات، تبين أن شقيق المجني عليه وراء ارتكاب الجريمة، حيث استعان المتهم بصديقه واستدرجا الضحية وقتلاه لسرقته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية