الوفد -الحوادث - التحري عن عاطلين متهمين بالاتجار في الاستروكس بالجيزة موجز نيوز

الوفد -الحوادث - التحري عن عاطلين متهمين بالاتجار في الاستروكس بالجيزة موجز نيوز
الوفد -الحوادث - التحري عن عاطلين متهمين بالاتجار في الاستروكس بالجيزة موجز نيوز
التحري عن عاطلين متهمين بالاتجار في الاستروكس بالجيزة[real_title] حبس متهمين

طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة  تحريات المباحث عن عاطلين متهمين بالاتجار في ببولاق الدكرور وتحفظت على المضبوطات لفحصها وقررت حبس المتهمين  4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على عاطلين متهمين بالاتجار في ببولاق الدكرور وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث قيام أحد الأشخاص ،  له

معلومات جنائية ، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة بنشاط واسع المجال فى الإتجار بالمواد المخدرة مستغلاً فى ذلك عدد من الأحداث لمعاونته فى بيعها وترويجها على عملائه من الشباب والنشء ، متخذاً من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبصحبته (حدث ، مقيم بدائرة

قسم شرطة منشأة ناصر بالقاهرة) وبحوزتهما (عدد 350 لفافة تحوى مادة البودر والإستروكس المخدرة تزن حوالى 350 جرام – سلاح أبيض – مبلغ مالى من متحصلات بيع المواد المخدرة – هاتف محمول لتسهيل الإتصال بعملائهم).

بمواجهتهما إعترافا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار ، كما أقر المتهم الأول أن المبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول لتسهيل الإتصال بعملائه من راغبى شراء المواد المخدرة والسلاح الأبيض للدفاع عن نشاطه الآثم ، وأنه يستغل المتهم الثانى فى بيع وترويج تلك المواد المخدرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - الداخلية تضبط أدوية بقيمة مليون جنيه مهربة جمركيا فى الإسكندرية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نيابة الخصوص تحيل المتهم بقتل والدته لمستشفى الأمراض النفسية