#اليوم السابع - #حوادث - تأجيل أولى جلسات محاكمة 5 طلاب بـ"تنظيم الجيزة" لـ19 أبريل

#اليوم السابع - #حوادث - تأجيل أولى جلسات محاكمة 5 طلاب بـ"تنظيم الجيزة" لـ19 أبريل
#اليوم السابع - #حوادث - تأجيل أولى جلسات محاكمة 5 طلاب بـ"تنظيم داعش الجيزة" لـ19 أبريل

تأجيل أولى جلسات محاكمة 5 طلاب بـ"تنظيم الجيزة" لـ19 أبريل

قررت الدائرة الأولى إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، اليوم الخميس، تأجيل أولى جلسات محاكمة 5 طلاب في اتهامهم بتولي قيادة تنظيم الإرهابي بالجيزة والإنضمام إلى التنظيم الإرهابى، إلى جلسة 19 أبريل الجاري، لإعلان المتهمين. 

 

صدر القرار برئاسة المستسار محمد شيرين فهمي وعضوية المستشارين حسن السايس وحسام الدين أحمد وبحضور حمدي الشناوي الأمين العام لمأمورية طرة وبسكرتارية طارق فتحي.

 

وكانت النيابة العامة اتهمت المتهم الاول بأنه تولى قيادة جماعة إرهابية الغرض منها الدعوة إلى الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر وتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي والأمن القومي، فضلا عن تولي تأسيس وإدارة خلية بالجماعة المسماه " " التي تدعو إلى تغير نظام الحكم بالقوة والاعتداء على القضاة وأفراد والشرطة ومنشآتهم واستباحة دماء المسيحيين واستحلال أموالهم وممتلكاتهم ودور عبادتهم واستهداف المنشآت العامة. 

 

وكان الإرهاب من الوسائل التي تستخدمها هذة الجماعة لتحقيق وتنفيذ أغراضها الإجرامية على النحو المبين بالتحقيقات، والمتهمين من الثاني وحتى الخامس انضموا إلى هذه الجماعة مع علمهم بأغراضها.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - نتيجة اختلال توازنه.. إصابة عامل سقط من قطار الصعيد في المنيا موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نيابة الخصوص تحيل المتهم بقتل والدته لمستشفى الأمراض النفسية