#المصري اليوم -#حوادث - ادعى أنه كفيف لاستدراجها .. حبس المتهم بخطف وقتل الطفلة ريماس في الدقهلية 15 يوما موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - ادعى أنه كفيف لاستدراجها .. حبس المتهم بخطف وقتل الطفلة ريماس في الدقهلية 15 يوما موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - ادعى أنه كفيف لاستدراجها .. حبس المتهم بخطف وقتل الطفلة ريماس في الدقهلية 15 يوما موجز نيوز

ادعى أنه كفيف لاستدراجها .. حبس المتهم بخطف وقتل الطفلة ريماس في الدقهلية 15 يوما

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت النيابة العامة بدكرنس في محافظة الدقهلية ، اليوم ، حبس المتهم بخطف وقتل الطفلة ريماس محمد جلال ، 8 سنوات ، 15 يوما على ذمة التحقيقات ووجهت له النيابة تهمة الخطف وهتك العرض والقتل .

كان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس، يُفيد بالعثور على جثة طفلة عمرها 6 سنوات، بإحدى العمارات خلف منطقة الإسعاف بمدينة دكرنس ، وتجمع الأهالي حول المنزل الذى عثروا فيه على جثة الطفلة في محاولة للفتك بالمتهم بقتلها .

انتقل مدير المباحث وعدد من ضباط البحث الجنائى إلى مكان الواقعة، وباقتحام منزل المتهم تبين وجود جثة طفلة تُدعى، ريماس محمد جلال عبدالرازق، 8 سنوات، والدها سائق توك توك وليس لديه أي خلافات بأحد وبمناظرة الجثة تبين وجود ثلاث طعنات بجسد الطفلة وبالقبض على المتهم ويدعى " عبد العظيم.م" ،40 سنة ، حداد ، تبين وجود دماء على ملابسه وبارشاده تم ضبط الأداة المرتكب بها الجريمة سكين مطبخ .

وتجمهر المئات من أهالى مدينة دكرنس حول المنزل في محاولة للفتك بالمتهم رافضين القبض عليه من قبل الشرطة ومطالبين بالقصاص منه بالقتل وحاول الأهالى اقتحام المنزل بينما فرضت قوات الأمن كردون أمنى ومنعت دخول الأهالي للمنزل . تمكنت الشرطة من تخليص المتهم ونقله من خلال قوة من الأمن المركزي إلى مركز شرطة دكرنس ، ثم تم وضع جثة الطفلة في كيس ونقلها إلى مشرحة مستشفى دكرنس.

وأكد التقرير المبدئى للطب الشرعى أن المتهم لم تغتصب الطفلة ، مؤكدا وجود آثار مقاومة شديدة حيث تبين وجود سحجات وخرابيش في جثة الطفلة كما تبين وجود طعنات متفرقة في جسدها .

أكد شهود عيان أن الطفلة ريماس خرجت من منزلها، صباح يوم الثلاثاء كعادتها لشراء الخبر لأسرتها من أحد مخابز المدينة القريبة من منزلها وشاهدها المتهم فاستدرجها لمنزله بحجة أنه كفيف ويريد أن تساعده للوصول لمنزله، وحاول التعدي الجنسى عليها إلا أن الطفلة قاومته وصرخت وخشى من افتضاح أمره فقام بطعنها 3 طعنات نافذة تسببت في وفاتها .

وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة جثة الطفلة ومكان الواقعة ، واستمعت لاعترافات تفصيلية من المتهم والذى ادعى أنه لم يقصد قتل الطفلة ولكنه أراد اسكاتها عندما صرخت .

وأكد المتهم أنه استدرج الطفلة لمنزله بأن ادعى أنه كفيف وارتدى نظارة سوداء وطلب من الطفلة أن توصله لمنزله فوافقت على الفور واسند يده على كتفها حتى باب المنزله ثم طلب منها أن تساعده في الصعود للسلم ثم أدخلها للشقة بالقوة ، ثم حاول خلع ملابسها فصرخت وقاومته وحاولت الهرب منه لكنه أحكم قبضته عليها وخلع ملابسه السفلية وحاول التعدى عليها جنسيا ولكنها رفضت واستمرت في مقاومته والصراخ فهددها بالسكين لكنها استمرت في الصراخ فطعتها عدة طعنات حتى صمتت للأبد وألقى بجثتها على السلم بعدما سمع الميكروفونات تنادى عليها.

وأضاف المتهم " أنه كان يبحث عن طريقة لاخفاء الجثة ولكن الأهالى حاصروا المنزل الذى يقطن فيه فألقى الجثة في مدخل العمارة ".

تم نقل المتهم في حراسة مشددة لمحكمة دكرنس الجزئية للعرض على النيابة العامة للمرة الثانية صباح اليوم لاستكمال التحقيقات وانتهت الجلسة إلى حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات ومراعات التجديد في الميعاد .

اقرأ أيضا :

جريمة هزت الدقهلية.. القصة الكاملة لخطف وقتل الطفلة ريماس بعد محاولة اغتصابها

بدء تشريح جثة الطفلة ريماس في الدقهلية .. والأهالي يطالبون بإعدام المتهم

زغاريد في جنازة «ريماس» في الدقهلية.. وأمها: «منه لله الكافر»

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية