#اليوم السابع - #حوادث - خال الطفلة ريماس: قُتلت بـ3 طعنات ولم تُغتصب.. وأطالب بالقصاص العادل

#اليوم السابع - #حوادث - خال الطفلة ريماس: قُتلت بـ3 طعنات ولم تُغتصب.. وأطالب بالقصاص العادل
#اليوم السابع - #حوادث - خال الطفلة ريماس: قُتلت بـ3 طعنات ولم تُغتصب.. وأطالب بالقصاص العادل

خال الطفلة ريماس: قُتلت بـ3 طعنات ولم تُغتصب.. وأطالب بالقصاص العادل

أكد حامد نور، خال الطفلة ريماس، أن الطفلة لم يتم اغتصابها ولم تذبح، وقتلت بـ3 طعنات "أسفل السرة وفي الظهر، مشيرا إلى أنه سمع الكثير من الأخبار عن ذلك، موضحا أن هناك آثار كدمات على وجهها، ويدها أيضا بها آثار ضرب.

وأضاف، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" الذي يذاع على قناة ten: "أوجه تحية لكل رجال الشرطة في مصر، وأوجه كامل الشكر لمأمور مركز شرطة دكرنس، وبذلوا مجهودا كبيرا فى إحضار طبيب الطب الشرعي إلى المركز، كما أنهم تمكنوا من القبض على المتهم بشكل سريع".

 

وقال: "لا يوجد أزمة بيننا وبين الجاني، وهو من منطقة أخرى وجاء للمكوث عند عمته، واستأجر الشقة التي اتركب فيها جريمته منذ شهرين فقط، وهناك طفلة تسمى جنة هى من أرشدت على مكانه، وقالت أنها شاهدت ريماس معه، وأطالب كل الجهات المختصة بالقصاص العادل من أول جلسة ضده".

وكان قال جمال محمد سلطان جد الطفلة ريماس بالدقهلية والمقتولة على يد حداد، فى تصريحات خاصة لـ اليوم السابع: إن الواقعة بدأت عقب تلقى اتصال من ابنته والدة ريماس لتسأله عنها وهل هى معه أم لا؟.. مضيفا أن والدتها أخبرته بأنها تأخرت  بعد إرسالها لشراء عيش من المخبز المجاور.

وأضاف: قمت بالبحث عنها فى كل مكان، وبعد حوالى ساعتين سمعت أن طفلة صغيرة توجهت إلى والدة ريماس وقالت لها أنها شاهدتها بصحبة أحد الأشخاص تسير فى الشارع خلف المخبز، وعرفت اسمه.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية