الوفد -الحوادث - مالا تعرفه عن هدير الهادي ووفاة والدها في جلسة حكمها وحكايتها مع الشيخ عبدالله موجز نيوز

الوفد -الحوادث - مالا تعرفه عن هدير الهادي ووفاة والدها في جلسة حكمها وحكايتها مع الشيخ عبدالله موجز نيوز
الوفد -الحوادث - مالا تعرفه عن هدير الهادي ووفاة والدها في جلسة حكمها وحكايتها مع الشيخ عبدالله موجز نيوز
[real_title] بعد تأييد الحكم
مالا تعرفه عن هدير الهادي ووفاة والدها في جلسة حكمها وحكايتها مع الشيخ عبداللههدير الهادي

كتب - صلاح عريان:

لا تزال قضية هدير الهادي تشغل الرأي العام ورواد السوشيال ميديا خاصة بعد تأييد محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، حبس المتهمة فتاة «التيك توك» لمدة سنتين لاتهامها بالتحريض على الفجور، وكانت قضت محكمة الاقتصادية، بمعاقبة المتهمة صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق «تيك توك»، بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق والفجور، بالحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه.

  وفي السطور التالية ترصد الوفد الكواليس الكاملة حول قضية هدير الهادي 
رحلة القبض على هدير الهادي.

نجح رجال مباحث الآداب في القبض على المتهمة فى منطقة الحصري، في شهر يوليو الماضي، بعدما أكدت التحريات تواجدها فى المنطقة هناك، حيث تم اقتيادها إلى الإدارة العامة لمباحث الآداب، وتحرير محضر بواقعة ضبطها، وتقدم المحامى أشرف فرحات مؤسس حملة "تطهير المجتمع" ببلاغ ضدها.

 
التحريات تكشف تفاصيل في واقعة هدير الهادي. 

كشفت التحريات التي أثبتت أنه بمواجهة المتهمة أقرت بإنشاء حسابات الكترونية على عدة تطبيقات، تبث من خلالها  وتصور مقاطع إباحية لتحقيق نسب مشاهدة عالية حتى ذاع صيتها.

 

اعترافات ساخنة من هدير الهادي. 

واعترفت المتهمة خلال التحقيقات أنها اقتحمت معركة الفيديوهات الحية "لايف" عبر التطبيقات الالكترونية، للحصول على استفادة وربح مالي، وأن التحويلات تتم لها من خلال شركة "ويسترن يونيون"، وأضافت خلال التحقيقات بأنها تقوم باصطياد زبائنها من راغبي المتعة الجنسية، لعقد لقاءات محرمة في الشقق السكنية الخاصة بهم والفنادق مقابل مبالغ مالية، مؤكدة أن ذلك وسيلة تعايشها.

 

حصيلة هدير الهادي من الفيديوهات الخاصة بها.

واعترفت المتهمة بأنها تحصلت من وراء ذلك على مبالغ مالية مكنتها

من شراء هواتف محمولة وأدوات تصوير، واستئجار شقة مفروشة، وكذا سيارات فارهة، وقيادتها والتصوير فيها، لإيهام مريديها من راغبي المتعة المحرمة، بأنها ميسورة ماديا فيزيد الطلب عليها، ويرتفع مقابلها المادي.
وفاة والدها أثناء محاكمتها. 

في أحد جلسات محاكمة هدير الهادي خيم الحزن على المتهمة عندما  علمت بوفاة والدها رجل الأعمال، وعلمت بالخبر بالتزامن مع انعقاد جلستها، حيث فوجئت بالمحامى الخاص بها، يقدم للمحكمة شهادة وفاته، طالبا الرأفة بها، وانتهت المحكمة إلى معاقبتها بالحبس سنتين وتغريمها 100 ألف جنيه.

 

غموض رسائل الشيخ عبدالله مع هدير الهادي والفيديوهات المتبادلة معهم

حوت أحراز قضية "هدير الهادي"، رسالة من أحد الأشخاص تدل على وجود علاقة عاطفية معها، كما تبين وجود رسالة من شخص يُدعى "الشيخ عبد الله" يُقيم بإحدى الدول العربية، فيها اتفاق بينهما على أن يرسل لها أحد الأشخاص التابعين له، لمنحها مبلغ 24 ألف جنيه لسداد مديونيتها.

 

  كلمات مفتاحية ذات صلة 
فتاة التيك توك اللى انتحرت 
فتاة التيك توك اللى قلعت الحجاب
فتاة التيك توك جامعه

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - ضبط 2 طن أعلاف حيوانية غير صالحة بالغربية موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نيابة الخصوص تحيل المتهم بقتل والدته لمستشفى الأمراض النفسية