#المصري اليوم -#حوادث - حبس المتهم بخطف وقتل الطفلة «ريماس» في الدقهلية.. ومفاجأة في تقرير الطبيب الشرعي موجز نيوز

حبس المتهم بخطف وقتل الطفلة «ريماس» في الدقهلية.. ومفاجأة في تقرير الطبيب الشرعي

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة دكرنس بمحافظة الدقهلية، الأربعاء، حبس المتهم بخطف وقتل الطفلة، «ريماس محمد جلال عبدالرازق»، 8 سنوات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

وفجر التقرير المبدئي للطبيب الشرعي مفاجأة عقب تشريح جثة الطفلة ريماس ، حيث أكد أن الطفلة لم يتم اغتصابها، ولكنه أكد محاولة المتهم ذلك وفشله بعد مقاومة الطفلة له وصراخها فقام بطعنها ثلاث طعنات أودت بحياتها .

الطفلة ريماس محمد جلال

وقضت مدينة دكرنس ليلة حزينة بسبب الجريمة التي هزت كيانها وأطلق عدد كبير من الأهالي هاشتاج «حق ريماس» و«عصفورة الجنة» و«الإعدام لقاتل ريماس».

وكان اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس، يُفيد بالعثور على جثة طفلة عمرها 8 سنوات، في إحدى العمارات خلف منطفة الإسعاف بدكرنس، وتجمع الأهالي حول المنزل الذي عثروا فيه على الطفلة في محاولة للفتك بالمتهم بقتلها.

انتقل مدير المباحث وعدد من ضباط البحث الجنائى والأمن المركزي إلى مكان الواقعة، وباقتحام منزل المتهم تبين وجود جثة طفلة تُدعى، ريماس محمد جلال عبدالرازق، 8 سنوات، والدها سائق توك توك وليس لديه أي خلافات بأحد وبمناظرة الجثة تبين وجود ثلاث طعنات بجسد الطفلة وذلك اثناء وجودها بمنزل، حداد، وبالقبض على المتهم تبين وجود دماء على ملابسة وعلى سكينة مطبخ بجوار الجثة .

الطفلة ريماس محمد جلال

وتجمهر المئات من أهالي مدينة دكرنس حول المنزل في محاولة للفتك بالمتهم رافضين القبض عليه من قبل الشرطة ومطالبين بالقصاص منه بالقتل، وحاول الأهالي اقتحام المنزل بينما فرضت قوات الأمن كردون أمني وأطلقت الغاز المسيل للدموع في محاولة لتفريق الأهالي.

تمكنت الشرطة من تخليص المتهم والقبض عليه ونقله من خلال قوة من الأمن المركزي إلى مركز شرطة دكرنس ، ثم تم وضع جثة الطفلة في كيس ونقلها إلى مشرحة مستشفى دكرنس .

كما ألقت الشرطة القبض على 10 من المواطنين المتجمهرين حول منزل المتهم وجاري عرضهم على النيابة العامة للتحقيق .

وأمرت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعي إلى مشرحة مستشفى دكرنس العام، لتشريح جثة الطفلة ريماس، وبيان أسباب الوفاة واذا كانت الطفلة تعرضت للاغتصاب من عدمه، والإصابات الموجودة في الجثة، وصرحت بالدفن بعد ذلك .

وقررت النيابة حبس المتهم وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها .

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - القبض على قائد سيارة تسبب فى مصرع زوجين بطريق الفيوم
التالى الوفد -الحوادث - ضبط 426 ألف عبوة حلوى غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية موجز نيوز