#المصري اليوم -#حوادث - تفاصيل القبض على متحرش الأتوبيس: فتح «سوستة بنطلونة» أمام سيدة الهرم موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - تفاصيل القبض على متحرش الأتوبيس: فتح «سوستة بنطلونة» أمام سيدة الهرم موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - تفاصيل القبض على متحرش الأتوبيس: فتح «سوستة بنطلونة» أمام سيدة الهرم موجز نيوز

تفاصيل القبض على متحرش الأتوبيس: فتح «سوستة بنطلونة» أمام سيدة الهرم

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث الجيزة القبض على المتهم بالتحرش بسيدة داخل أتوبيس نقل عام في شارع الأهرام بمنطقة الجيزة، تم تحرير محضر بالواقعة إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مواقع مقطع فيديو لسيدة داخل أتوبيس نقل العام أتوبيس تقوم بتصوير أحد الأشخاص يقوم بأفعال منافية للآداب العامة اثناء جلوسه بالقرب منها.

كشفت مصدر أمني بأنه تم فحص فيديو التحرش المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي الذي يظهر فيه شاب داخل أتوبيس نقل عام بشارع الهرم يتحرش جنسيا بإحدى السيدات، بهدف التأكيدي على صحته والكشف عن هوية المتهم بالتحرش.

كشف الفيديو قيام المجني بفتح «سوستة بنطلونه» أمام السيدة ثم ممارسة أفعال جنسية تخدش الحياء العام فاستغاث المجني عليها بالركاب وإخبارهم بتصرفاته، فقاموا بإجباره على النزول من الأتوبيس في منتصف الطريق.

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية مرتكبي الواقعة والقبض عليه، وبمواجهته أعترف بارتكاب الحادث حال استقلاله أتوبيس من محطة مشعل متجهة إلى ميدان الجيزة.

استمعت الأجهزة الأمنية إلى أقوال شهود عيان وسائق الأتوبيس الذي أيد ما جاء في أوقال المجني عليها والتحريات وتم تحديد هوية المتهم وتبين بانه يعمل موظف ومقيم في منطقة الأهرام.

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم بمحل اقامته، وبمناقشة ومواجهته بالفيديو التحرش أعترف بارتكاب الواقعة،

يذكر أنه خلال الأشهر الاخيرة شهدت العديد من وسائل النقل انتشار من حوادث التحرش الجنسي، بدأت بواقعة تحرش قطار الصعيد ثم التحرش بفتاة المترو، وتحرش الأتوبيس.

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - السيطرة على حريق في منزل بالمنوفية موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نيابة الخصوص تحيل المتهم بقتل والدته لمستشفى الأمراض النفسية